لن نسمح بأي فساد أمني

الحمود: الحريات مصونة لكنها تقف إذا تجاوزت مصلحة الوطن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

4(193).jpgقال النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود ان وزارته »ساهرة تقف بالمرصاد لكل خارج على القانون يريد النيل من أمن واستقرار الكويت«، مؤكدا في الوقت نفسه التزامها الكامل بحقوق الانسان التي »لا تمس مهما كانت الأسباب والمبررات« بنص تعبيره.
وأضاف الحمود ان الحقوق والحريات مصونة، لكنها عندما تتجاوز حدود مصلحة الوطن العليا بالشغب والعنف والإساءة للآخرين، فلابد من ردعها.
وأكد حرص وزارته على تلبية كافة الاحتياجات الأمنية للمواطنين والمقيمين ومحاربة المخدرات والتطرف والجرائم الالكترونية وغسيل الأموال، موضحا ان الأولوية للحفاظ على الوحدة الوطنية وتكريس دولة القانون وتوعية الشباب وتطوير الخدمات الأمنية. وتابع قائلا ان رجل الشرطة هو ممثل السلطة يمارس واجبه في حماية القانون بتجرد ونزاهة، مؤكدا ان الوزارة لا تسمح في الوقت نفسه بأي فساد أمني أو تجاوز للسلطات وانها تقف على مسافة واحدة من كافة شرائح المجتمع وفئاته. طالع ص 4

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث