جريدة الشاهد اليومية

بناء أكبر وأضخم الاستديوهات التي تتميز بتقنيات عالية

تلفزيون »الشاهد« ينطلق بحلة جديدة في أكتوبر

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_80_16777215_0___images_w3(385).pngكتب نايف الشمري:
ينتظر أن تطلق قناة »الشاهد« التلفزيونية هويتها الجديدة وخطتها البرامجية القوية في اكتوبر المقبل ضمن عملية التطوير الجديدة التي شملت القناة على مستوى الشكل والمحتوى، إذ جهزت خطة برامجية ستنطلق مواكبة مع الهوية الجديدة للقناة والتي تم تصميمها وتنفيذها في أحدث التقنيات التكنولوجية والديكورات العصرية إضافة لبناء أضخم وأكبر الاستديوهات التي تتميز بتقنيات كبيرة وديكورات عالية الجودة .
وفي خطواتها الجديدة ستعلن قناة »الشاهد« عن باقتها البرامجية الجديدة وسيواصل البرنامج الجماهيري »الديوان« إطلالته كل يوم مع مدير القناة الاعلامي محمد الملا بحلة جديدة وفقرات مميزة .
ونجحت قناة »الشاهد« في ضم الاعلامية امل عبدالله وعائشة الرشيد في تقديم برنامج خاص عن السيدات، كما جار الاتفاق حاليا مع اكثر من اعلامي واعلامية معروفين للانضمام الى تلفزيون »الشاهد«.
مدير القناة محمد الملا يجري اجتماعات كثيفة هذه الايام مع طاقم القناة لاعطائهم التوجيهات الجديدة واللازمة للدورة البرامجية الجديدة، حيث تم اسناد برنامج الى المذيع بداح السهلي، كما تم تكليف المذيعة منال العمران بأحد برامج الدورة الجديدة للقناة، بالاضافة الى التطوير الذي سيشمل برنامج الشباب »جاذرينغ«.
مدير البرامج في القناة جراح السند اكد ان الدورة الجديدة لقناة »الشاهد« ستكون دورة مميزة ودسمة في برامجها، حيث اننا نواصل الجهد على قدم وساق من اجل وضع اللمسات الاخيرة والنهائية على الدورة الجديدة، والتي ستشهد تغييرا جذريا وواضحا على نوعية البرامج التي سنقدمها من ناحية الجودة وكفاءة المذيعين.
وأكد السند أنه اجتمع خلال الفترة الاخيرة مع اكثر من وجه اعلامي وتلفزيوني وذلك للاتفاق معهم للانضمام الى القناة في دورتها الجديدة والتي ستنطلق في اكتوبر.
يذكر ان قناة »الشاهد« استقطبت في الفترة الاخيرة العديد من المذيعين والمذيعات والمخرجين والمخرجات وذلك للمشاركة في البرامج الجديدة للقناة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث