جريدة الشاهد اليومية

سالي نجيم تصور زير النساء وتغني باللهجة البيضاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_78_16777215_0___images_w2(414).pngانتهت المطربة سالي نجيم من وضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد المتوقع صدوره قبل مطلع نهاية العام الحالي . يتضمن الألبوم مجموعة أغنيات بلهجات مختلفة يغلب عليها الطابع الخليجي، وما يطلق عليه »اللهجة البيضاء« وهي اللهجة التي تجمع بين أغلب اللهجات العربية لتتناسب مع كل الشعوب ويسهل فهمها، وهو اللون الذي تجيده سالي ويناسب صوتها.
يذكر أنه منذ أيام بدأت القنوات الفضائية بث فيديو كليب جديد لأغنيتها »زير النساء« كلمات الشاعر فارس اسكندر وألحان سليم سلامة، وهي من بين أغنيات الألبوم التي انتهت سالي من تصويرها مؤخراً، واستغرق العمل فيها يومين متتاليين مع المخرج فادي حداد. فادي أكد أن أغنية »زير نساء« ستكون أجمل كليب لعام 2012، لأنه وحسب قوله سيشكل حافزاً لكل نجمات الفن، نظراً لتفننه في استخدام تقنيات تصويرية متقدمة في لوحات تعبيرية راقصة وغير صاخبة، ما يتناسب وأجواء الأغنية وكلماتها. الألبوم الجديد الذي تستعد سالي لإطلاقه يتضمن أكثر من ثماني أغنيات جديدة تتعامل فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، كما ستقوم خلال الفترة المقبلة وقبل صدور الألبوم بتصوير أغنيتين أخريين من أغنيات الألبوم، سيتم عرضهما على الفضائيات وقت صدور الألبوم .

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث