جريدة الشاهد اليومية

تقول إذا حجت حجايجها نحرس قصر الأمير.. فمن أنت ومن معك وما عدتكم وعتادكم؟

تخسي.. يـا أحـمـد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_76_16777215_0___images_1(359).jpgلن أخاطبك كما يجب أن أخاطبك يا أحمد، لأنه لا يُرد عليك بما قلته إلا باسلوب يهينك ويهين كل من وراءك وأمامك، لكن لكي
لا أعطي حجة للتافهين أن يقولوا إنني قليل أدب وكلما خاطبتك وخاطبت أمثالك ورددت عليكم قالوا: صباح قاعد ينفعهم ويسوي لهم شعبية.
سأخاطبك بمنطق وعقل وحكمة لكي أكشفك وأكشف زيف ادعاءاتك ومن معك.
بسم الله الرحمن الرحيم، تقول يا أحمد »إذا حجت حجايجها احنا حرس قصرك وعيونك«.
ظليت 4 أيام أفرها يمين أردها يسار أبي أبلعها ما تنبلع. البسطاء من العامة تصوروا أنك تنافق سمو الأمير حفظه الله ورعاه، وانك تزايد على أهل الكويت المتذمرين من أمثالك والمشتكين لدى الأمير من تصرفاتك، بادعائك أنك موال للقيادة والنظام والدولة، الا أنني لم أقرأها بهذه الطريقة بل قرأتها وعيدا وتهديدا.. خل نفصلها وحدة وحدة:
1- حزت حزايزها، ما معنى حزت حزايزها؟ ومتى هي الحزة، وماذا سيكون عند هذه الحزة؟
2- ستكونون أنتم حرس القصر، من أنتم، وما إمكانياتكم لحراسة القصر، وكم عددكم؟ وما هي عدتكم وعتادكم؟
3- تقول: القصر، أين القصر؟ هل أميرنا يسكن في قصر؟ لا والله، فالقصور المجاورة له يمينا ويسارا هي القصور، فما سكن الأمير الا في فيللا كبيرة في البدع، يطل عليه جيرانه ويكشفون منزله كاملا، ليس فقط الأمير، فولي العهد يسكن أيضا في فيللا كباقي فلل العديلية.
4- تقول: أنتم عيون الأمير، عيون على منو؟ وشتشوفون غير اللي يشوفه الشعب الكويتي كاملا؟
الآن سأجيب عن هذه الأسئلة:
حزة إىش يا أحمد، ومنو اللي راح يقوم بحزة الحزايز وحيوصل البدع؟ وشلون راح تدرون انتم قبل وتروحون تدافعون عن البدع؟ وين باجي الشعب الكويتي!، والا اختزلت الشعب بصفتك رئيس »الشعبي«، كما اختزلت الدستور وصدقت انك حاميه، كما اختزلت مجلس الأمة بأنك رئيسه إلى الأبد؟ والحين تبي تختزل القوات المسلحة كاملة؟
سؤال: منو اللي بيهجم حزة الحزايز وبيروح القصر حسب ما ذكرته، من داخل الكويت والا من برا الكويت، ومنو بيهاجمه وانتوا بتدافعون عنه؟ كلام متناقض ألسنا في دولة دستورية كما تدعي وتطالب، أليس هناك سلطات تشريعية وتنفيذية وقضائية، أليس هناك حرس أميري، أليس هناك جيش وحرس وطني وشرطة؟
لغيت دور الشعب الكويتي بجميع مؤسساته وانت من تطالب بالحفاظ على الدستور! منطق عجيب، تبي تحچي حچي بدوي منت بدوي ولا انت ابن قبيلة واتحداك تقول شنو مذهبك وشنهي قبيلتك؟ بوعبدالعزيز انت ماجيت مع أبوك من بر فارس؟ والا انت من المنتفج حسب ما انت مقنع الناس انك من الزبير، فإنت زبيري ولا أهوازي حدد، اذا إنت من المنتفج فإنت زبيري.
خل حچي البدو للبدو، لا تجي كل موجة وتركبها وتدعي انك من عيال بطنها، ترى مصختها، من كذا اسبوع قلتم القذافي ومن ثم قلتم بيان رقم واحد وعديناها، ثم ناديتم بالتعبئة العامة وقلنا تافهين جهال ما تقيمون كلامكم، والحين تقول إذا حزت حزايزها، ما عدت استطيع ان أظل هادي، أقول لك يا أحمد تخسي ويخسي من معك انت حطيت لك شاشة ورحت تلفزيون وتبي الشعب الكويتي يحضر ساحة الارادة يسمعك، كل اللي حضروا ما يتعدون 26.....، ولن ننطر حزة حزايزها ولولا الحشيمة والتقدير لصاحب الحشيمة لصحنا:
قربا مربط النعامة مني
ليس قولي يراد لكن فعالي
ولأريناكم ما لا تتمنونه، لكنا في دولة ديمقراطية مجبورين أن نبلع ونستحمل كذب المنافقين الدجالين أمثالك وأمثال حديقة حيواناتك.
ناسي ونسوا من معك ان حزت الحزة نعقل جمالنا ونقعد بمكاننا قاتل أو مقتول فاحنا أهل محددة الجمل، اذا ما تعرف معناها اسأل مسلم، واللي عقبها القصر الأحمر واللي صار فيه.
وأقول: اتقوا شر الحليم فقد طفح الكيل وما عدنا نستحمل استهتاركم وسقطاتكم وتطاولكم وتحصنكم وتخفيكم وراء حصاناتكم وتطاولكم وتماديكم بجملكم فإنكم والله تقودون أنفسكم الى الهلاك.
والله ولي التوفيق.
صباح المحمد

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث