جريدة الشاهد اليومية

أزرق الناشئين في اختبار تحديد المصير أمام العراق في كأس آسيا للناشئين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

يدخل منتخبنا الوطني للناشئين الدور ربع النهائي لبطولة آسيا اليوم في مواجهة صعبة أمام نظيره العراقي وهي المباراة المقرر لها في تمام الثالثة والنصف مساءً على ملعب العاصمة الإيرانية طهران.
ومن المقرر أن يعمل الأزرق على الخروج بالفوز اليوم والوصول إلى الدور قبل النهائي وضمان اللعب في كاس العالم للناشئين الذي يعتبر الهدف الأساسي للأزرق في الفترة الراهنة.
ويعرف المدير الفني غوران أن المباراة لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال ولاسيما ان الخصم العراقي يضم هو الأخر مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على إزعاج دفاعات الأزرق كما أن طموح العبور إلى الدور قبل النهائي يسيطر عليهم هم الآخرين.
وبلاشك الأزرق يعرف كل كبيرة وصغيرة عن لاعبي العراق حيث درسهم المدير الفني بشكل جيد خلال الفترة السابقة وتعرف على كل نقاط القوة والضعف لديهم وشرح للاعبي الأزرق في التدريبات السابقة كيفية إيقاف مواطن القوة فيهم وأيضا استغلال نقاط الضعف.
وعكف المدير الفني على مشاهدة مباريات المنتخب العراقي في البطولة بهدف الوقوف على حقيقة مستواهم الفني والبدني والتعرف على أسلوب اللعب المقرر ان يخوض به الأزرق المباراة إضافة إلى وضع التشكيلة المناسبة للفريق.
وطالب رئيس الاتحاد الدكتور الشيخ طلال الفهد من لاعبي الازرق ضرورة بذل اقصى جهد لديهم في المباراة ومحاولة الفوز والوصول الى الدور قبل النهائي ووعد بمكافات جيدة للاعبي الفريق في حال حققوا المراد ووصلوا الى المربع الذهبي من المباراة.
وفي سياق آخر حرص السفير الكويتي في إيران على استقبال الوفد الكويتي الذي طلب من اللاعبين نسيان الفترة السابقة والتركيز فيما هو قادم ومحاولة الوصول الى ابعد نقطة في البطولة مشيدا بما قدموه في مباريات الدور الاول والانتصارات التي حققوها وأولم السفير على شرف أزرق الناشئين وسط حضور كل أعضاء الوفد الكويتي في إيران.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث