جريدة الشاهد اليومية

المضف: لم نرفض مبادرة عاشور لأنها توحد صفوف العرباوية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

صرح أمين السر العام في النادي العربي عبد الرزاق المضف بأنه تم الإتفاق والتعاون والإندماج بين قائمة أسرة النادي لمترئسها جمال الكاظمي الرئيس الحالي للنادي العربي وقائمة أبناء النادي المترأسة من قبل جاسم عاشور العضو السابق لمجلس إدارة النادي وعضو لجنة التعاقد الحالي ، على خوض الانتخابات المقبلة بقائمة واحدة تمثل القائمتين .
وأكد المضف بأن القائمتين قد تعاونوا بالسابق بسنة 1997 وأنقطع هذا التعاون إلى سنة 2009، ومن ثم تم التعاون مرة أخرى بينهم وسيستمر ما دام لمصلحة النادي واللاعبين والجمهور ، وان هذا التعاون قد تم لأسباب عدة أولها وأهمها هو بأن القائمتين لم يلتفتوا لأمورهم الشخصية بل التفتوا لمصلحة القلعة الخضراء فقط.
وأشار إلى أن العمل الذي قام به جاسم عاشور من خلال لجنة التعاقد انعكس بشكل إيجابي على جميع الفرق الجماعية والفردية بشكل عام وفريق كرة القدم بشكل خاص، وقد تم أختيار المحترفين الكويتيين والأجانب للفريق وسيتم إن شاء الله شراء لاعبين جدد للنادي لمجموعة من الفرق.
المبادرة ليست غريبة
وعلى الصعيد نفسه تحدث المضف عن المبادرة التي أطلقها عبد العزيز عاشور وقال بأنها ليست غريبة أن يطلقها عبد العزيز عاشور في هذا الوقت لتوحيد الصفوف وتقديم المصلحة العامة على المصلحة الشخصية ، ولقد عرضها عاشور على السيد جمال الكاظمي ، ووافق عليها لأن بها الصالح العام وإنهاء جميع الخلافات بين جميع ابناء النادي ورجالاته ، وقد سبق السيد جمال الكاظمي عبد العزيز عاشور في أحدى مقابلاته وقال بأن يده ممدوده للجميع وأنه سيتعاون مع أي رجل محب ومخلص للنادي العربي ، فلذا لم ترفض المبادرة لا من قبل السيد جمال الكاظمي ولا من قبل قائمة أسرة النادي.
أسباب الرفض ليست مقنعة
وتفاجأ المضف عن سبب رفض هذه المبادرة من أبناء الخيمة العرباوية، ورغم أن لهم الحق المطلق في ترشح وفي تشكيل قائمة منافسة، وأن اسباب الرفض لم تكن مقنعة للعرباوية، إلا أننا اليوم وبعد رفض المبادرة نقول بأن جميع العرباوية أخواننا وأحبتنا وأننا لا نشكك بالنوايا ولا نتهم أحد بأنه يعمل ضد النادي أو ضد رجالات النادي ، فلذا نتمنى التوفيق للجميع لما له صالح للنادي.
وأما عن تسمية القائمة فالباقي إلى يومنا هذا هو أبقاء اسم القائمة كما هو بالسابق أسرة النادي وسيتم دمج القائمتين بهذا الأسم ، وأن الناخب له الحق في التصويت لمن يستحق أن يمثله في مجلس الإدارة ولديه امكانات كبيره تطور النادي من حيث الإدارة الحسنة والمال.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث