جريدة الشاهد اليومية

كاظمة المنتشي مع النصر الباحث عن النقطة الأولى والسالمية يسعى لرد الدين مع الصليبخات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب أحمد عوض:
تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز والتي ستشهد مواجهتين على صفيح ساخن فالاولى والتي ستقام في تمام السادسة مساءً وسيحتضنها استاد الصداقة والسلام حيث سيحل النصر الباحث عن النقطة الاولى له بالدوري هذا الموسم ضيفا ثقيلا على كاظمة المنتشي بعد اداركه للفوز الاول بالموسم على حساب اليرموك بإياب كأس سمو ولي العهد.
بينما ستكون المواجهة الثانية تحت شعار الثأر أو إثبات التفوق حيث سيستضيف الصليبخات المتحفز بعد تأهله للدور ربع نهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد فريق السالمية الساعي الى الانتقام من الصليبخات الذي تلقى ضربة قوية منه بعد الخسارة ذهابا واياب بالدور التمهيدي لبطولة كأس سمو ولي العهد لتكون امامه فرصة للانتقام السريع ورد الاعتبار امام الوافد الجديد على بطولة الدوري الممتاز ومن المقرر ان تقام تلك المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءً.
جدير بالذكر ان الفرق الاربعة التي ستخوض مواجهتي اليوم لم يتمكن احدها من الظفر بالثلاث نقاط بأي من المواجهتين السابقتين حيث مازالت تبحث عن الفوز الاول بالدوري حتى الجولة الثالثة فمن سيتمكن من الوصول الى الفوز الاول على حساب من؟
البرتقالي للتغلب
على غياباته بالنصر
يدخل كاظمة مواجهة اليوم وهو يعاني من غياب اكثر من نصف الفريق ابرزهم حسين كنكوني ومحمد الهدهود وناصر فرج وحمد الحربي حيث ان لعنة الاصابات ضربت بالفريق ببداية الموسم ولكن يعول الجهاز الفني بقيادة المدرب المونتنجري ميودراج على المجموعة التي اعتمد عليها خلال المباراة الماضية امام اليرموك بتواجد الثلاثي طلال الفاضل ونواف الحميدان ومشاري العازمي بوسط الملعب ومن امامهم يوسف ناصر الذي يحمل على عاتقة مهمة احراز الاهداف للسفير في ظل عدم تقدم المهاجم المونتنجري رادونيتش حيث لم يقدم المستوى المتوقع منه حتى الآن.
بينما على الجانب الاخر يدخل النصر مواجهة اليوم بصفوف شبة مكتملة بعد أن تأكد تعافى لاعب الوسط عمر قمبر الذي سيعتمد عليه الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جاريدو لتعويض غياب جراح الظفيري الذي تلقى البطاقة الحمراء في المباراة الماضية امام القادسية وسيغيب على اثرها لمباراتين متتاليتين وسيعتمد المدرب البرتغالي على الثلاثي البرازيلي في تشكيلة العنابي من اجل مباغتة السفير مستغلين فارق السرعة التي يتمتع بها هذا الثلاثي البرازيلي لاختراق الدفاعات البرتقالية المتذبذبة بالموسم الحالي.
السالمية للثأر من الصليبخات
يدخل السالمية مباراة اليوم امام الصليبخات بهدف واحد لاغير وهو الفوز حيث ان المباراة لها ابعاد اكثر من كونها تساوي ثلاث نقاط فالصليبخات اكد تفوقه على السماوي بالمباراتين اللتين جمعت بينهما بالدور التمهيدي لكاس سمو ولي العهد ذهابا وايابا ولم يقدم السماوي المستوى المنتظر وهو ما وضع الجهاز الفني في مأزق وهو ما سيعمل على تصحيحه من خلال تحقيق الفوز في مباراة اليوم.
يدخل الصليبخات لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة واعصاب اكثر هدوءا من السالمية خاصة وان الصليبخات يمتلك نقطة في رصيده وسيعمل من اجل الحفاظ على نفس الاستراتيجية التي اعتمد عليها في المواجهتين الماضيتين امام السالمية.
يدخل الصليبخات مباراة اليوم بقائمة شبة مكتملة حيث انه لن يفتقد سوى لهاشم الرامزي الذي سيغيب للاصابة بينما هناك جاهزية فنية وبدنية لجميع اللاعبين المتواجدين في قائمة المدرب الصربي غوران.
بينما على الجانب الاخر سيستعيد السماوي القوى الضاربة في صفوفه التي غابت عن مواجهتي الصليبخات الماضيتين بداعي الاصابة وفي مقدمتهم المدافع المغربي محمد بركات والمهاجم السوري محمد الزينو والجناح الطائر محمد راشد وهو ما سيزيد من القوة الدفاعية والفاعلية الهجومية للرهيب بتلك المواجهة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث