جريدة الشاهد اليومية

13 مليون دينار قيمة مواد غذائية مجهولة المصدر في التعاونيات

اتحاد الجمعيات يرفع أسعار المراعي والسعودية أحالت الشركة إلى التحقيق

أرسل إلى صديق طباعة PDF

4(150).jpgكشفت مصادر لـ»الشاهد« عن وجود مواد غذائية مجهولة المصدر داخل الجمعيات تقدر قيمتها بـ 13 مليون دينار وأخرى لا تحمل تاريخ انتهاء الصلاحية وكميات كبيرة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية.
وأعرب عدد من المواطنين والوافدين وأصحاب مراكز بيع المواد الغذائية في الكويت عن استيائهم من انتشار موجة الأغذية الفاسدة التي تأتي من بعض الدول المجاورة وتحمل علامات شهيرة ولها وكلاء متنفذون في الكويت، مؤكدين ان هناك تسهيلات تمنح لرجال الأعمال ووكلاء الشركات الخليجية بالكويت منها مادية وأخرى معنوية وأهمها غض النظر عن تجاوزاتهم والدليل عندما أعلنت وزارة التجارة في السعودية عن سحب كميات كبيرة من لبن المراعي للمرة الرابعة كانت قد وزعت بتاريخ انتاج مستقبلي بيومين فضلاً عن ان الوزارة السعودية عبر حسابها على تويتر ذكرت انها أحالت القضية إلى هيئة التحقيق. وكشفت المصادر عن موافقة اتحاد الجمعيات للشركة بالزيادة المتغيرة بنسبة 22٪ على جميع منتجاتها مقابل الدعم المادي ورعاية دورة الاتحاد الرمضانية وبذلك قد دفع المواطن ثمن دورة كرة القدم من جيوبه. وتساءلت المصادر: لماذا لم تفحص البلدية والجمارك والصحة شحنات المراعي قبل توزيعها بالأسواق رغم العديد من المخالفات التي ارتكبتها الشركة في السعودية ولم تستدع وزارة التجارة الكويتية أي مسؤول للاستفسار عما حدث في مصانعهم على خلفية تضليل المستهلكين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث