جريدة الشاهد اليومية

جنات تصالح جمهورها الخليجي بألبوم غنائي كامل

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_78_16777215_0___images_w1(362).pngاعتبرت الفنانة المغربية جنات أن الغناء باللهجة الخليجية هو المعيار الحقيقي لإثبات نجاحها، مؤكدة عزمها تقديم ألبوم يتضمن أغنيات كلها باللهجة الخليجية .
جنات التي تطرح ألبومها »المصري« الجديد أوائل شهر أكتوبر المقبل، بعد غياب طويل حيث كان آخر ألبوم لها في الأسواق »حب امتلاك« في العام 2009، وأعربت عن اشتياقها لجمهورها المغربي. ونظراً لصعوبة فهم اللهجة المغربية في سائر الدول العربية، قررت جنات تقديم ألبوم غنائي باللهجة الخليجية فور طرح ألبومها الجديد، تعوض به أبناء شعبها عن عدم تقديمها لأغنية باللهجة المغربية حتى الآن وتتقرب في الوقت نفسه من جمهور الخليج.
جنات اعتبرت أن هذا الألبوم سيلقى صدى طيباً خصوصاً لدى الخليجيين، وقالت على هامش إحيائها حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجانات دار الأوبرا المصرية، إنها فكرت في تقديم أغنية واحدة باللهجة الخليجية ضمن ألبومها الجديد الذي سيطرح الشهر المقبل، إلا أنها عدلت عن تلك الفكرة، مشيرة إلى أنها ارتأت أنه من الأفضل أن تجعلها مجموعة أغان ضمن ألبوم كامل، يكون على نفس مستوى الألبومات المصرية التي قدمتها من قبل.
جنات شارفت على الانتهاء من ألبومها الجديد الذي يضم 12 أغنية، والذي كان مقرراً طرحه منتصف العام الحالي في مصر، إلا أنه وبسبب الظروف التي مرت بها البلاد خلال الفترة الماضية، اتفقت والشركة المنتجة على تأجيله، خاصة بعد أن قررت إضافة بعض الأغنيات إليه، حيث قامت بتسجيل أغنيتين جديدتين مؤخراً.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث