جريدة الشاهد اليومية

الـجيش الـحر في سورية أعلن تأسيسها

كتيبة صدام حسين تقاتل بفلوس الكويتيين!

أرسل إلى صديق طباعة PDF

6(147).jpgأعلن الجيش السوري الحر عن تشكيل كتيبة أطلقوا عليها كتيبة »الشهيد صدام حسين«، في بلدة معرة النعمان بمحافظة إدلب بسورية.
وقال أسامة محمد جولاق رئيس الكتيبة في مقطع مصور نشر على شبكة الانترنت: نعلن عن تشكيل كتيبة الشهيد صدام حسين من كتائب الجيش السوري الحر في بلدة معرة النعمان بادلب، مضيفاً ان الكتيبة ستقاتل الى جانب الجيش السوري الحر ضد نظام الرئيس السوري بشار الأسد وجيشه النظامي.
وقال الضابط اسامة محمد جولاق المنشق عن الجيش النظامي السوري الذي لم يكشف عن رتبته واكتفى بوصف نفسه بـ»القائد الثوري«، في شريط فيديو بثته مواقع الكترونية معارضة لنظام الرئيس السوري بشار الأسد: »رداً على ما تقوم به عصابات الأسد الإجرامية، أنا القائد الثوري اسامة محمد جولاق أعلن ومجموعة من الضباط وصف الضباط والجنود عن تشكيل كتيبة الشهيد صدام حسين«. وأضاف جولاق: »أعلنها في ريف ادلب الجنوبي سيفاً من سيوف الجيش الوطني السوري الحر«، مؤكداً على العمل »جاهدين على إسقاط النظام الطاغي المجرم بكل ما أوتينا من قوة وصمود لبناء سورية الحرة«.
وقد أعلنت مصادر سياسية كويتية عن غضبها إزاء اطلاق اسم صدام حسين على كتيبة تابعة للجيش الحر في حين ان نواب الإخوان المسلمين في الكويت قد قدموا التبرعات وأوصلوها لإدلب ما ساعد على تأسيس هذه الكتيبة بأموال الكويتيين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث