جريدة الشاهد اليومية

أىن ذهبت أموال صندوق المشروعات الوطنية؟

السبيعي: أطالب لجنة الأسعار بالاستقالة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

10(30).JPGأكد نائب رئيس جمعية حماية المستهلك خالد السبيعي ان أزمة ارتفاعات أسعار الغذاء يجب أن تدار بطريقة سليمة وصحيحة تعود بالفائدة على كافة المستهلكين، لافتاً إلى أن المشكلة تكمن في الرقابة، فالرقابة الحكومية بشكلها الحالي عرجاء لا تساعد الأسواق في ظل عدم كفاية المفتشين.
وقال ان أسعار السلع في الكويت ارتفعت مقارنة بمثيلاتها في الدول المجاورة خلال عامين بنسبة 300٪، مؤكداً أن لجنة الأسعار والاتحاد يبيعون الوهم للناس بارتفاعات غير مبررة.
وحذر من أن هناك كارثة تحيط بالجمعيات التعاونية وهي أن العاملين في الجمعيات البالغ عددها 56 تعاونية هم 17 ألف موظف منهم 2000 كويتي فقط، وأكثر من 15 ألف غير كويتيين، وأضاف: ارجو من أعضاء لجنة الأسعار أن يقدموا استقالات جماعية ولا يكونوا شهود زور على اللجنة التي تبيع الوهم للمواطنين، فضلاً عن أن هناك صندوقاً يشرف عليه بعض أعضاء اتحاد الجمعيات التعاونية اسمه صندوق المشروعات الوطنية به 11 مليوناً و600 ألف دينار، وكان من المفترض ان يكون به 15 مليون دينار وجميعها أموال يتم أخذها من الجمعيات التعاونية، متسائلاً أين ذهبت باقي هذه الأموال؟
طالع ص15

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث