جريدة الشاهد اليومية

أطراف نيابية تحاول التدخل.. والنيابة وجهت تهمة القتل العمد

ضابط في الداخلية زوّر »كرت أحمر« من الطب النفسي لقاتل زميله

أرسل إلى صديق طباعة PDF

7(41).JPGعلمت »الشاهد« من مصادرها ان اطرافا نيابية تحاول التدخل في قضية مقتل الوكيل ضابط سعود الحسيني على يد زميله الضابط برصاصة داخل مقر عمله، في مخفر شرطة القادسية. وأكدت المصادر تورط أطراف عدة من ذوي المجني عليه منهم ضباط في وزارة الداخلية باستخراج »كرت« من الطب النفسي للمتهم وإيهام جهات التحقيق المختصة بأنه مصاب بأمراض نفسية للتأثير على سير التحقيق وتخفيف العقوبة عنه.
بينما أمرت النيابة العامة صباح يوم أمس بحبس الضابط المتهم بجريمة القتل لمدة ٠١ أيام حبساً احتياطياً واحالته الى السجن المركزي. وقد وجهت النيابة الى الجاني تهمة القتل العمد وواجهته بجريمته وما زالت تحريات المباحث عن القضية تراوح مكانها.
ونفت مصادر خاصة لـ»الشاهد« ان المتهم كان يحمل »كرت أحمر« من الطب النفسي، مؤكدة ان حالته الصحية والنفسية مستقرة، بينما بينت التحريات الأولية لرجال المباحث بأن سبب ارتكاب المتهم جريمته غير مبرر، علما أنه ادعى بأن المجني عليه يتعمد إهانته ورفض أوامره بسبب كونه صف ضابط بالسابق وترقى الى ضابط بعد استكمال الشهادة الجامعية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث