جريدة الشاهد اليومية

إجراءات رادعة ضد منظمي حملات الرصيف

حسين: ضبطنا عدداً من مهربي الديزل ولجنة التحقيق أنجزت توصياتها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

2(152).jpgكتبت ماجدة سليمان:
أكد وزير النفط وزير الأوقاف والشؤون الاسلامية بالوكالة هاني حسين ان هناك الكثير من الاجراءات التي اتخذتها الوزارة بالتعاون مع وزارة التجارة وادارة الجمارك للقضاء على تهريب الديزل، وبالفعل تم ضبط الكثير من الحالات وايقاف حالات اخرى، لافتاً إلى ان لجنة التحقيق انتهت من تقريرها الذي اشتمل على عدد من التوصيات التي تم تنفيذ الكثير منها.
وحول اعادة تأهيل البحيرات النفطية التي خلفها الغزو العراقي قال: هناك برنامج متكامل بالتعاون مع الامم المتحدة، وهناك شركة اشرافية تعمل الآن على وضع أسس المقاولة مع الشركات التي ستعتمد عليها في اعادة التأهيل، وفيما يتعلق بالبحيرات النفطية الناتجة عن عمليات استخراج النفط، اكد ان ذلك شيء دائم وتم وضع برنامج جديد بدأنا العمل فيه وبدأت فعلياً معالجة الكثير منها.
وحول اجراءات وزارة الاوقاف للحد من حملات الرصيف قال: تعمل الوزارة على اتخاذ اجراءات مشددة بخصوص تلك الحملات غير المرخصة والتي تتاجر بحاجة الناس وتعرضهم للخطر لانها غير آمنة، لافتاً إلى اهمية التنسيق مع الجهات المعنية للقضاء على هذه الظاهرة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث