جريدة الشاهد اليومية

قال للديين: الشعب رفضك نائباً فهل يقبلك كاتباً لدستور جديد؟

الفضل للطبطبائي: قبضت رشوة 50 ألفاً ولو كنت حراً ما احتميت بمجلس العار

أرسل إلى صديق طباعة PDF

5(57).JPGرد العضو المبطل نبيل الفضل على اتهامات بالرشوة اطلقها النائب وليد الطبطبائي على الحكومة ورئيس الوزراء بقوله: يا الطبطبائي من لسانك ندينك فأنت قبضت رشوة 50 ألف دينار من سمو الشيخ ناصر المحمد، والله وحده يعلم كم قبضت ممن جاء بعده، اذا كان يدفع كما تَدعي، فلو كنت حراً لما احتميت بحصانة مجلس العار 2009 كما تسميه.
ووجه الفضل رسالة لأبناء الاسرة الحاكمة بقوله: اتمنى ان تكون الصورة قد اتضحت لابناء الاسرة الذين انهكوا الحكم بطموحاتهم وخلافاتهم من مخالب الامس، متى ما انتهبوا الحكم فلن يأخذوه من ابن عم إلى ابن عم ولكنهم سيبلعونهم مع باقي الأسرة والبلد.
واضاف: شوفوا مصر وافهموا، فرخ من فروخ الاخوان اعلنها لكم ليلة أمس الأول.
وعن صندوق شراء الذمم في الانتخابات المقبلة الذي زعم احمد الديين انه انشئ اثناء عزيمة منغوليا حسب وصفه قال الفضل: لا تتفلسف على منغوليا وحباريها.. هذه عزيمة وترتيب معزبك اللي لحم اكتافك من خيره وعطاياه.
وتابع: ان جبهتك للمحافظة على الدستور أو المحافظة على الدوائر الظالمة والأصوات الأربعة تأتي من أجل المتاجرة والتحالفات، فماذا ستضيفون للحراك الشعبي وانتم جميعاً منتمون له، فمنذ اعلن عنه انه حراك شبابي اصبح حراكاً شعبياً ليلائم اعماركم، وقال: ان الشعب رفضك نائباً فهل يقبلك كاتباً لدستور جديد؟ انظر حولك والله ضحكوا عليك.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث