جريدة الشاهد اليومية

التجمع رفض بيان الداخلية بشأن المبيت في الإرادة

الأغلبية تحرض »نهج« للتمرد على القانون.. والبراك يواصل التصعيد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

3(140).jpgبتحد صارخ لهيبة القانون والأجهزة الأمنية وبإيعاز من نواب الأغلبية رفض تجمع نهج بيان وزارة الداخلية الذي أكدت فيه أنها لا تتوانى عن التعامل بشدة وحزم مع أي تجاوزات أو خروج على القانون وكذلك عدم السماح بالمسيرات أو المبيت في ساحة الإرادة ، حيث قال التجمع: نرفض بيان الداخلية ونلفت نظرها إلى ان مهمتها تنحصر في تنظيم المرور والحفاظ على سلامة المشاركين في تجمع ساحة الإرادة غداً »اليوم«. في حين قال النائب مسلم البراك ان الدعوات التي اطلقتها مجاميع شبابية للبقاء في ساحة الارادة حتى الفجر حق كفله الدستور وإذا ما قرر الشباب ذلك فسأكون أول من يفترش ساحة الارادة ويلتحف بالمادة 44 من الدستور، ويبدو ان الداخلية قد استساغت تفرد الحكومة بالسلطة في ظل غياب المجلس وتريد ان تفرض قرارات لا اساس دستورياً أو قانونياً لها.
واضاف البراك ان التواجد بالإرادة وطريقته لا تحدده وزارة الداخلية بما تروج من ادعاءات فقد حددته إرادة الأمة وانتهى الأمر ، ونقول »عيب على اللي يتقي عقب ما بان وعيب طمان الراس عقب ارتفاعه«.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث