جريدة الشاهد اليومية

مستجدياً أصوات المواطنين بعد شعور الأغلبية بخسارة شعبيتها

البراك: جربونا 4 سنوات .. وشوفونا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

1(322).jpgبعد إحساس نواب الأغلبية بخسارتهم الشارع، استجدى المتحدث الرسمي في التكتل الشعبي ونواب أغلبية 2012 صاحب الصوت الجهوري مسلم البراك الشعب الكويتي لمنحهم الثقة، حيث قال مخاطباً الجمهور في كلمته التي ألقاها في ندوة التيار التقدمي: جربونا 4 سنوات. مشيراً إلى ان الأصوات التي حصل عليها ليست من تحالفات أو تبادل للأصوات وليست من ابناء قبيلة مطير أو القبائل الأخرى وانما من عوائل مختلفة.
ومن جانبه قال الفضل رداً على رئيس التيار التقدمي أحمد الديين: تياركم كله 3 أشخاص، ومطالبكم هي نفسها مطالب كتلة الأغلبية المبطلة فلماذا لا تنضمون لها وتجنبونا ازعاجكم؟
وأضاف: يطلع منكم رئيس لزوم البروتوكول والفخفخة، فإلى متى هذا الخداع الإعلامي لعقول الشباب، ألم تكبر حتى الآن يا الديين؟ ترى الشباب كبروا.
ورجح الفضل ان يكون سكوت النائبين أحمد السعدون ومسلم البراك بسبب مصالح ابن الأول في الإمارات ومنح علاج الثاني في دبي، أو ان يكونا مستمتعين بتورط نواب حدس في الإمارات .
وقال: لو ان نواب الأغلبية المبطلة تبرعوا برواتبهم التي تسلموها من مجلس الخزي والعار كما يسمونه، لكان المبلغ أكبر من 70 ألفاً، ولكن هذه المبالغ خصصت للتعبئة الجماهيرية ولتأجير شبيحة لتويتر فقط.
وقال: التمويل الحقيقي سيصل من الدوحة التي تدعم صحفاً ومحطات ناشئة في دول الربيع العربي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث