جريدة الشاهد اليومية

معصومة: أوصلنا للآخرين أن هناك وسيلة للتعبير غير الشارع

اكتتاب شعبي حول حب الكويت في المسجد الكبير

أرسل إلى صديق طباعة PDF

8(111).jpgكتب سعيد عبدالمحسن:
شهدت الخيمة الكبرى بالمسجد الكبير مساء أمس حضوراً جماهيرياً كبيراً تتقدمه النائبة معصومة المبارك وعدد من الشيوخ والناشطين السياسيين وصفوة من شباب الكويت وذلك تلبية للمبادرة التي وجهها مجموعة من المواطنين للدعاء للكويت. وقالت عضو مجلس الأمة د.معصومة المبارك ان التجمع يأتي من أجل الكويت، وهو بمثابة اكتتاب جماهيري وشعبي حول حب الكويت، ومن خلاله نريد أن نوصل للآخرين أن هناك وسيلة أخرى للتعبير عن الرأي غير الشارع وتبادل الاتهامات والطعن في الذمم. وأشارت إلى أن المخرج من الوضع الحالي يكمن في انتظار حكم المحكمة الدستورية، مؤكدة أنه لا يحق للأغلبية ان تعترض على احالة الحكومة الأمر إلى الدستورية، لأنه حق دستوري مشروع لها. وأكدت أنهم إذا كانوا جادين في دعواهم بأن مجلس 2009 غير شرعي فليقدموا استقالاتهم منه.
وفي نهاية التجمع قام الداعية الشيخ بدر الحجرف بإلقاء خطبة دينية تدعو الشعب الكويتي إلى الحرص على مصلحة الكويت والبعد عن التوتر الذي أدى إلى الاستفزاز ثم توجه بالدعاء للبلاد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث