جريدة الشاهد اليومية

مجلس الوزراء وافق على تثمين جليب الشيوخ بشكل نهائي

تجنيس 107 من أبناء الأرامل والمطلقات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

2(143).jpgكتب محمد الخلف:
وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه أمس على تجنيس 107 من أبناء الأرامل والمطلقات الكويتيات و٦ من أبناء الكويتيين البالغين سن الرشد بناء على توصية الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية، كما وافق المجلس على تثمين منطقة جليب الشيوخ بشكل نهائي حسب مشروع المثلث الذهبي مع تكليف صاحب المشروع ناصر البرغش بالإشراف ومتابعة الجهات المختصة لاتخاذ الخطوات التنفيذية.
وضمن اطار الاهتمام الكبير الذي يوليه مجلس الوزراء لتطوير الخدمات الصحية، عرض وزير الصحة د. علي العبيدي على المجلس خطط الوزارة للارتقاء بالخدمات الطبية وجودتها فيما يتصل بعمليات الانقاذ السريع للحوادث والمرضى والاصابات الحرجة التي تستوجب العلاج السريع وتوفير خدمة الاسعاف الجوي في حالات الإخلاء الطبي المختلفة، وكذلك نقل الحالات الحرجة الى المراكز الطبية المتخصصة خارج البلاد. وقد كلف مجلس الوزراء وزارة الصحة بالمضي قدماً في تنفيذ هذا المشروع وتأمين كافة متطلباته ليتسنى إنجازه بالسرعة الممكنة.
على جانب آخر، بارك المجلس اطلاق تلفزيون الكويت بث القناة الأولى وفق نظام تقنية الجودة العالية »اتش دي« قبل نهاية هذا الأسبوع.
وسيتم بث قناة ثانية ضمن باقة قنوات تلفزيون الكويت وفق نظام تقنية الجودة العالية »اتش دي« قبل شهر نوفمبر المقبل، اضافة الى بث قناتين ضمن باقة تلفزيون الكويت مطلع العام المقبل على ان تتبعها باقي قنوات الباقة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث