جريدة الشاهد اليومية

قال للمسلم: أتمنى لك مستقبلاً مشرقاً مع النعل الإماراتية

الفضل للسلطان: كل ما تفتح حلجك بتصريح يطلع أردى من اللي قبله

أرسل إلى صديق طباعة PDF

5(133).jpgتعقيباً على تصريح النائب خالد السلطان بشأن سيارات النواب التي مازالوا يستخدمونها والذي قال فيه إن قيمة تأجير السيارات يدفعها النواب من مالهم الخاص، مشيراً الى انه مازال يدفع قيمة التأجير للسيارة، مطالبا بتوجيه الشكر للنواب لتوفيرهم الأموال على المجلس، رد النائب المبطلة عضويته نبيل الفضل بقوله: مو ملاحظ يابو وليد انك بالفترة الأخيرة من تفتح حلجك بتصريح يطلع أردى من اللي قبله؟ يا أخي ارحم حالك وشيباتك واحمد ربك على النعمة تراها زوالة، وندري ان هذا تأثير أصدقاء السوء اللي عاشرتهم بس ما أقول الا الشرهة عليك.
وأضاف الفضل: العامل المشترك بين رموز المعارضة الكويتية ان ما فيهم الفقير، والفقير فيهم عنده ثلاث حريم في ثلاث بيوت ومبرة خيرية، محد يدري شكثر يدش فيها وشكثر يطلع منها، وطبعا هذا كله عشان دعم الحراك الشبابي، وما أقول الا هذي معارضة الدجل والبطر.
وفي موضوع مختلف قال الفضل: لكوني خارج الكويت تفوتني بعض الأحداث والتصريحات التي منها ان فيصل المسلم قد وصفني في الإعلام الطازج النظيف بـ»حارس النعل«، فإن فعل فليس بمستغرب على أخلاقه وبيئته وتربيته كما انني أتفهم عقدته التاريخية مع النعل وأتمنى له مستقبلا مشرقاً مع النعل الإماراتية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث