جريدة الشاهد اليومية

سموه التقى وفداً ألمانياً وأسرة الـحوطي

نائب الأمير استقبل الحمود والرومي وعدداً من الوزراء

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_w9(195).pngاستقبل سمو نائب الامير ولي العهد الشيخ نواف الاحمد في ديوانه بقصر السيف صباح امس رئيس مجلس الوزراء بالانابة وزير الداخلية الشيخ احمد الحمود، واستقبل سموه رئيس مجلس الامة بالانابة عبدالله الرومي.
كما استقبل سموه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ احمد الخالد، واستقبل سموه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، كما استقبل سموه وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله، واستقبل سموه وزير الصحة د. علي العبيدي.
واستقبل سموه عصام الحوطي ووليد الحوطي وعبدالوهاب الحوطي وجمال الحوطي واحمد الحوطي وذلك لتقديم الشكر والثناء لسموه بعد حادث الاختطاف الذي تعرض له مؤخرا في لبنان.
وقد اشاد سموه بالجهود الكبيرة التي بذلت من القيادة السياسية في لبنان والمساعي المتميزة التي ساهمت في اطلاق سراح المواطن الكويتي عصام الحوطي مما له الاثر الطيب في تجسيد عمق ومتانة العلاقات الكويتية اللبنانية وسبل دعمها، وتطويرها في كافة المجالات والتي جاءت تعبيرا صادقا وتجسيدا للعلاقات الاخوية التي تربط البلدين الشقيقين.
حضر المقابلة وكيل ديوان سمو ولي العهد للشؤون الاعلامية الشيخ مبارك الحمود ووكيل ديوان سمو ولي العهد لشؤون المراسم والتشريفات الشيخ مبارك الصباح.
كما استقبل سموه وزير خارجية المانيا د. غويدو وسترفيل والوفد المرافق له وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
وقد تم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة وتوسيع اطر التعاون الثنائي بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين كما تم استعراض اهم القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.
حضر المقابلة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث