جريدة الشاهد اليومية

تسلم رئاسة الاتحاد رسمياً لفترة ثالثة وسط تهاني القادة

المحمد: آسيا والكويت ستشهدان تطوراً ملموساً في المرحلة المقبلة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_75_16777215_0___images_w6(302).pngتسلم الشيخ طلال المحمد الصباح رئيس نادي البولينغ الكويتي الرياضي مقاليد رئاسة الاتحاد الآسيوي للبولينغ لولاية ثالثة بالتزكية للمرة الثالثة على التوالي في اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد قبل ظهر امس في مقر الاتحاد بهونغ كونغ وقد حرصت جميع قيادات آسيا للعبة على حضور هذا الاجتماع تعبيرا عن تأييدهم التام للشيخ طلال المحمد الصباح الذي تلقى تهانيهم عقب ختام الاجتماع.
وقد صرح الشيخ طلال المحمد الصباح بأن ثقة الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي وسام على صدري، وهو تكليف جديد لمرحلة جديدة من العمل الجاد الذي تتواصل من خلاله تحقيق الإنجازات للقارة الآسيوية التي نجحت خلال السنوات السابقة في ان تحتل مكانها على الساحة العالمية للبولينغ بكل اقتدار.
وأضاف الشيخ طلال المحمد ان المرحلة المقبلة ستشهد تحولاً ملموساً وتطورا جديدا بمشيئة الله، فأسرة البولينغ في آسيا تعمل بجماعية وهنا يجب ان أشكر زملائي أعضاء مجلس الإدارة على المساندة الحثيثة لي خلال الفترة السابقة وبمشيئة الله سنواصل التعاون من أجل مستقبل أفضل للقارة الآسيوية والشكر موصول لأعضاء الجمعية العمومية لثقتهم الغالية.
واختتم الشيخ طلال المحمد تصريحه بأن البولينغ الكويتي له دور كبير في القارة الآسيوية وان الإنجازات التي تحققت جاءت من خلال العمل المشترك، وبمشيئة الله سيكون للكويت دور اكثر فاعلية وكل ما حققته من إنجازات للقارة الآسيوية ارتبط باسم الكويت، وانني أحمد الله سبحانه وتعالى ان جعلني سببا في كل ما تحقق باسم الكويت على الساحة العالمية للبولينغ وسأظل أعمل من أجل الكويت وشبابها مادمت أتنفس، فهذا الوطن يستحق منا كل تضحية.
وبهذه المناسبة أهدي سيدي صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد هذا الإنجاز الجديد، متمنيا من الله عز وجل ان تتقدم الكويت وتزدهر تحت قيادتهما الرشيدة وحفظ الله الكويت وأميرها وولي عهدها وشعبها من كل مكروه.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث