جريدة الشاهد اليومية

هاتريك باتزيني يقود ميلان للفوز الأول على بولونيا في الكالتشيو

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_w4(199).pngقاد جانباولو باتزيني فريقه ميلان الى الفوز الاول على حساب مضيفه بولونيا3 / 1 في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وعلى استاديو ريناتو ديلارا، بدأ ميلان المباراة بقوة واضاع عدة فرص خصوصا الغاني كيفن برانس بواتينغ من الكرات الثابتة قبل ان يحصل باتزيني على ركلة جزاء اثر عرقلته ومضايقته من قبل نيكولو كيروبين نفذها بنفسه بنجاح مفتتحا التسجيل (16).
وضغط بولونيا وحاول قائده اليساندرو ديامانتي عدة مرات بجهوده الفردية وكاد يدرك التعادل لولا يقظة الحارس كريستيان ابياتي الى ان تمكن من الحصول على ركلة جزاء اثر ممانعته من انطونيو نوتشيرينو نفذها ايضا بنفسه بنجاح واعاد المباراة الى نقطة الصفر (41).
وفي الشوط الثاني، كان بولونيا الافضل اداء وفرصا وخطورة، وكان ديامانتي على وشك ان يهز شباك ابياتي في اكثر من مناسبة، قابلها ارتدادات لميلان شكلت بعض الخطورة الى ان جاء هدف التقدم الثاني للضيوف عن طريق باتزيني نفسه (77).
وانهار بولونيا بعد ان اهتزت شباكه خلافا للمجريات فاكمل باتزيني ثلاثيته في ثاني مباراة مع فريقه الجديد (85) رافعا رصيده الى 83 هدفا في الدوري مع الفرق التي مثلها وهي سمبدوريا وفيورنتينا وانتر ميلان واخيرا ميلان.
وحقق تورينو فوزا كبيرا على ضيفه بيسكارا 3 / 0 بعد ان تأثر الاخير بطرد مدافعه كريستيان ترليتزي الذي تسبب بركلة جزاء فشل رونالدو بيانكي في ترجمتها (29).
وعوض زميله اليساندرو سغرينيا بعد 5 دقائق مستفيدا من تمريرة بيانكي الرأسية وافتتح التسجيل لاصحاب الارض (34).
وفي الشوط الثاني، ضاعف ماتيو بريغي الغلة بعد مؤازرة من سغرينيا (59)، وأضاف بيانكي بنفسه الهدف الثالث بعد ان تابع عرضية سلفاتوري ماسييلو (62).
وكان تورينو تعادل سلبا مع مضيفه سيينا في المرحلة الاولى فارتفع رصيده الى 4 نقاط وتصدر مؤقتاً.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث