جريدة الشاهد اليومية


ميريام فارس تسجل مقدمة سكن الطالبات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_210_16777215_0___images_w1(116).jpgكتبت شيماء فتحي:
سجلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس صوتها على المقدمة الغنائية لمسلسل »سكن الطالبات« في بيروت والتي تم تصويرها مؤخرا ، كتبها الشاعر منصور الواوان ولحنها عبدالله القعود ، قام بالتوزيع الموسيقي ربيع الصيداوي ، النجمة ميريام فارس تخوض التجربة الأولى لها على مستوى مقدمات الدراما الغنائية الخليجية.
المنتج محمد حسين المطيري قال ان المقدمة الغنائية بصوت النجمة ميريام فارس ستكون مفاجأة للمشاهدين في الخليج والعالم العربي لأنها ستظهر بشكل جديد ومختلف عن السائد علي صعيد مقدمات الدراما الخليجية ، تتضمن أفكار للمرة الأولى يجرى تنفيذها مستمدة روحها من طبيعة مسلسل »سكن الطالبات« الذي يتناول مراحل الدراسة الجامعية بكل تفاصيلها السعيدة والحزينة التي تحمل رسائل ومضامين هادفة للمشاهد عبر طرح جريء يتضمن تسليط الضوء على ما يجري داخل وخارج السكن الجامعي .
مسلسل »سكن الطالبات« منتج فني »لوجو ميديا« لصالح مركز تلفزيون الشرق الأوسط MBC ومقرر عرضه في رمضان المقبل، سيناريو وحوار عبير زكريا وإخراج حسين الحليبي، بطولة اسمهان توفيق، فخرية خميس، لمياء طارق، شيلاء سبت، نورة العميري، نور محمد، فرح، نواف النجم، عبدالله بهمن، فهد العبدالمحسن، خالد بوصخر، فهد عبدالأمير.
يحكي المسلسل قصة طالبات جامعيات تجمعهن الظروف في سكن الطالبات، تدور الأحداث والمواقف المليئة بالإثارة والمفاجآت السارة والحزينة، تحت مظلة هذا السكن تحدث مفارقات متعددة للطالبات في حياتهن وعلاقاتهن العاطفية في واقعهن الجديد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث