جريدة الشاهد اليومية

الغيابات تزعج زيدان قبل لقاء الليلة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_S2(226).pngأجرى ريال مدريد، مرانه ضمن التحضيرات لمواجهة باريس سان جيرمان، اليوم، في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن زيدان لم يستطع الاعتماد على أسينسيو، ومودريتش، وإيسكو، وفيدي فالفيردي بداعي الإصابة، بينما شارك بيل الذي غاب عن مواجهة ليفانتي بداعي الإيقاف.
ومارس سيرجيو راموس التدريبات بشكل طبيعي، بعدما شعر بعدة انزعاجات ضد ليفانتي وتم استبداله، والذي سيغيب عن مواجهة البي أس جي بداعي الإيقاف.
ولن يستطيع زيدان الاعتماد على خدمات ناتشو ضد بطل فرنسا، لذلك شارك دي لا فوينتي لاعب فريق الشباب مع الفريق الأول ، ومتوقع أن يحل في القائمة بدلا من ناتشو.
وأشارت الصحيفة، إلى أن البلجيكي إيدين هازارد، الذي ظهر لأول مرة في مباراة رسمية ضد ليفانتي كبديل، شارك بشكل طبيعي، ومن الممكن أن يلعب أساسيًا ضد باريس.
وقد سافرت بعثة ريال مدريد إلى العاصمة الفرنسية باريس، امس، وسيخوض الفريق مرانه النهائي على ملعب المباراة «حديقة الأمراء».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث