جريدة الشاهد اليومية

هازارد: حققت حلم اللعب في البرنابيو

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_134_16777215_0___images_1-2018_S2(224).pngأبدى البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد، سعادته بظهوره الرسمي الأول بقميص الميرينغي، خلال الانتصار على ليفانتي بنتيجة «3-2»، في رابع جولات الليغا.
وبدأ هازارد المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يدفع به المدير الفني للميرينغي، زين الدين زيدان، بدلًا من البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 60.
وقال هازارد خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا «منذ اللحظة الأولى أردت اللعب هنا، والآن آمل أن تكون هذه بداية شيء ما رائع جدًا، والاستمتاع بكرة القدم مع زملائي، ومواصلة لعب المباريات».وأضاف «سانتياغو برنابيو ملعب رائع، والجماهير دائمًا تدعم الفريق، أنا سعيد بمشاركتي اليوم، والمساهمة في هذا الانتصار».وتابع: «حين تعود من إصابة، تحتاج إلى بعض الوقت، وكان أهم شيء اليوم هو الفوز ونحن قمنا بعمل جيد».
وأتم: «بعد تعادلين، كنا بحاجة لتحقيق الانتصار على ملعبنا، والفوز «3-2» هو جزء من النتيجة التي نستحقها، ولكننا كنا نسعى للانتصار لنحظى بالثقة، والآن سنخوض مباراتين مهمتين ضد باريس سان جيرمان وإشبيلية».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث