جريدة الشاهد اليومية

تذليل كافة العقبات والصعاب أمام رواد الحسينيات

الصالح: رجال الأمن هم العيون الساهرة لراحة وسلامة المواطنين والمقيمين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_66_16777215_0___images_1-2018_1(203).pngكتب محسن الهيلم:

شدد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي بالإنابة أنس الصالح على ضرورة تذليل كافة العقبات والصعاب أمام رواد الحسينيات وبيوت العزاء لأداء الشعائر بكل طمأنينة ويسر.
واكد الصالح لعدد من القيادات الامنية خلال جولة تفقدية لعدد من الحسينيات ضرورة استشعار رجال الأمن الحس الأمني ومستوى التواجد اليقظ.
وذكرت وزارة الداخلية ان الجولة بدأت بتفقد الخدمات الأمنية والاطلاع على الجاهزية والتواجد الأمني وتنفيذ الخطة المرورية وانسيابية حركة السير وثبوت الدوريات بالتنسيق والتعاون مع الإدارة العامة للمرور.
وأضافت ان الصالح استمع إلى القيادات الأمنية حول الإجراءات الوقائية والتفتيشية الموضوعة مع الجهات الأمنية المعنية وكيفية تنفيذها على مستوى مديريات الأمن بجميع انحاء البلاد.
وأثنى الصالح على الجهود المبذولة من قبل رجال المؤسسة الأمنية ومستوى الاعداد والجاهزية مؤكدا أن رجال الأمن هم العيون الساهرة على راحة وأمن وسلامة المواطنين والمقيمين.
ورافق الصالح خلال جولته وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام ومدير عام الإدارة العامة للأطفاء الفريق خالد المكراد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث