جريدة الشاهد اليومية

تطبيق المواصفات الفنية للمعدات والمباني والتدريب

«الإطفاء» توقع اتفاقية تعاون مع الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_68_16777215_0___images_1-2018_2(258).pngكتب محسن الهيلم:

اعلنت الإدارة العامة للإطفاء عن توقيع بروتوكول تعاون مع الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق «NFPA» يهدف الى تحقيق التعاون المشترك في الوقاية والحماية من الحرائق.
وقال نائب المدير العام لقطاع الوقاية اللواء خالد فهد عقب التوقيع ان بروتوكول التعاون يهدف كذلك الى تطبيق المواصفات الفنية للمعدات والمباني والتدريب والمشاركة في اللجان الفنية التخصصية.
واضاف اللواء فهد انه سيكون للإطفاء خط اتصال مباشر مع الجمعية للاستفسار عن أي أمر يتعلق بمتطلبات الوقاية من الحريق الى جانب عقد الاجتماعات السنوية بين ادارة الإطفاء والجمعية الوطنية.
من جانبه قال رئيس الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق جيم باولي ان مذكرة التعاون تحدد معايير ونقاط التفاهم بين الطرفين والتعاون في مجال البحوث والتطوير الى جانب التعرف على اكثر من 300 معيار اطفائي تم استحداثه من الجمعية.
ووقع مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد بروتوكول التعاون مع رئيس الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق جيم باولي.
وقام رئيس الجمعية باولي بتكريم اللواء فهد بشهادة القيادة العامة للحماية من الحريق كأول ضابط يمنح هذه الشهادة بالشرق الاوسط بحضور السفير الأميركي لدى البلاد لورانس سيلفرمان.
يذكر ان الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق ومقرها في ولاية ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأميركية منظمة عالمية غير ربحية تمول نفسها بنفسها تأسست في عام 1896 وتكرس جهودها للحد من الوفيات والإصابات والخسائر بالممتلكات والخسائر الاقتصادية الناجمة عن الحرائق والأخطار الكهربائية والمخاطر ذات الصلة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث