جريدة الشاهد اليومية

مسيرة مساندة للأسرى المضربين عن الطعام في رام الله

شهيدان فلسطينيان و66 مصاباً برصاص «الاحتلال» في غزة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_74_16777215_0___images_1-2018_3(150).pngأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أمس استشهاد فلسطينيين اثنين واصابة 66 آخرين خلال مشاركتهم بالجمعة الـ73 لـ«مسيرة العودة وكسر الحصار» شرق قطاع غزة والتي انطلقت تحت شعار «حماية الجبهة الداخلية».
وقال المتحدث باسم الصحة د.اشرف القدرة ان شابا فلسطينيا استشهد برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي شمال قطاع غزة فيما استشهد فلسطيني آخر شرق مدينة غزة خلال مشاركتهما بـ«مسيرة العودة وكسر الحصار» شرق قطاع غزة.
واضاف القدرة ان الطواقم الطبية تعاملت مع 66 اصابة اخرى منها 38 شخصا اصيبوا بالرصاص الحي من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي.
وشارك عشرات المواطنين وذوو الأسرى وممثلو الفعاليات الوطنية والشعبية، في مسيرة «عز ونصرة» للأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، انطلقت من ميدان المنارة في مدينة رام الله وجابت الشوارع الرئيسية في المدينة.
وقرع المشاركون الأواني الفارغة ورفعوا صورا للأسرى، موجّهين رسالة إلى أبناء الشعب الفلسطيني بضرورة الالتفاف حول قضية الأسرى، وعدم تركهم وحدهم يخوضون معركة الأمعاء الخاوية ضد السجّان الذي يحرمهم أبسط حقوقهم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث