جريدة الشاهد اليومية

تل أبيب تعلن فتح الملاجئ وتطلق صافرات الإنذار

«حزب الله» يتصدى للعدوان الإسرائيلي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_64_16777215_0___images_1-2018_O3(13).pngأعلن الجيش اللبناني أمس ان قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت خراج بلدات «مارون الراس» و«عيترون» و«يارون» الواقعة جنوب البلاد بأكثر من 40 قذيفة صاروخية «عنقودية وحارقة».
وقالت مديرية التوجيه التابعة للجيش اللبناني في بيان ان القصف ادى إلى اندلاع حرائق في احراج البلدات التي تعرضت للقصف مشيرة الى ان القصف ما يزال مستمرا .
من جانبه أعلن حزب الله اللبناني سقوط قتلى وجرحى بين الجنود الإسرائيليين جراء استهداف الحزب لآلية عسكرية عند طريق ثكنة أفيفيم شمالي إسرائيل.
وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي ذكر في بيان انه استهدف مواقع جنوب لبنان ردا على اطلاق عدد من القذائف المضادة للدروع باتجاه قاعدة ومركبات عسكرية قرب الحدود اللبنانية، وطالب مواطنيه الذين تقع منازلهم ضمن عمق 4 كيلومترات من الحدود اللبنانية بفتح الملاجئ والدخول إليها عند سماع صافرات الإنذار، وقال في بيان انه رصد إطلاق «قذيفة مضادة للدروع» من لبنان باتجاه إسرائيل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث