جريدة الشاهد اليومية

جيش الاحتلال أطلق قنابل ورشقات رشاشة

اعتداء إسرائيلي سافر على جنوب لبنان

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_1(192).pngفي أحدث حلقات التوتر على الحدود اطلق جيش الاحتلال الاسرائيلي على فترات متقطعة قنابل مضيئة ورشقات رشاشة ثقيلة عشوائية في اجواء القطاع الشرقي من الجنوب اللبناني بحسب مصدر امني لبناني.
وقال المصدر إن الجيش الاسرائيلي أطلق 32 قنبلة مضيئة عيار 155 مليمترا من مواقعه في الجولان السوري المحتل أنارت لفترة ساعة ونصف الساعة الخط الحدودي لمزارع شبعا المحتلة امتدادا من محور الوزاني وحتى مرتفعات شبعا وكفرشوبا بطول نحو 12 كيلومترا.
وأضاف المصدر ان إطلاق القنابل المضيئة ترافق مع رشقات رشاشة أطلقها عناصر الجيش الاسرائيلي من ثلاثة مواقع في مزارع شبعا هي مواقع المرصد والسماقة ورويسات العلم واستهدفت محيط مواقعها والمناطق المتاخمة للخط الحدودي لمزارع شبعا مع المناطق المحاذية.
وذكر المصدر الأمني وكذلك عدد من سكان القرى الحدودية أنه تردد في القرى صباح أمس دوي أكثر من 16 انفجارا قويا مصدرها الطرف الغربي لمزارع شبعا دون معرفة أسبابها.
وأشار المصدر الى رصد حشود عسكرية اسرائيلية باتجاه مزارع شبعا بينها ناقلات جند ودبابات في ظل تحليق مكثف للطيران الحربي الاسرائيلي وطائرات الاستطلاع في أجواء مزارع شبعا وفوق قرى العرقوب وحاصبيا ومرجعيون.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث