جريدة الشاهد اليومية

السفير الأميركي: للهلال الأحمر جهود متميزة في إغاثة المنكوبين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_133_16777215_0___images_1-2018_L1(256).png

أشاد السفير الاميركي لدى البلاد لورانس سيلفرمان بدور جمعية الهلال الاحمر وجهودها المتميزة في اغاثة المنكوبين ومد يد العون لهم في شتى دول العالم.

وقال سيلفرمان عقب لقائه رئيس مجلس إدارة الجمعية د. هلال الساير إن الجمعية ساهمت بأعمالها الخيرة المتنوعة في ابراز الوجه الحضاري للكويت حكومة وشعبا.
واضاف إنه اطلع على حجم البرنامج الإنساني الذي تنفذه الجمعية حاليا في مختلف الدول ومنها العراق واليمن والصومال وإندونيسيا والفلبين وإغاثة اللاجئين السوريين في كل من الأردن ولبنان لمساندة وتحسين أوضاعهم الإنسانية.
وذكر سيلفرمان أنه بحث مع الساير العديد من الموضوعات المتعلقة بالعمل الإنساني والتطوعي وسبل تعزيزها بين البلدين الصديقين مثنياً على جهود الجمعية على الصعيدين العربي والدولي وما تقوم به لخدمة الكويت من خلال تقديم المساعدات الإنسانية بصورة عاجلة للدول المنكوبة.
ومن جانبه قال الساير إن زيارة السفير الاميركي الى مقر الجمعية تدعم توجهاتها الإنسانية وتعزز مجالات تدخلاتها الاغاثية المختلفة.
واضاف الساير أن الجمعية ستظل عند حسن ظن الجميع من خلال بذل المزيد من الجهود التي ترتقي بمضامين العمل الإنساني وتحقق تطلعاتها على الساحة الإنسانية التي تواجه الكثير من التحديات.
وذكر ان الاجتماع تطرق الى المساعدات التي تقدمها الجمعية للمنكوبين والمتضررين جراء الكوارث الطبيعية او من صنع الانسان سواء في اليمن والسودان وبنغلاديش وسورية والدول الأفريقية.
وأكد الساير استمرار الجمعية في مواصلة برامجها للتخفيف من المعاناة الانسانية التي يعيشها اللاجئون والنازحون في كافة بقاع العالم ودعم اي جهد لدعم المحتاجين في أوزباكستان.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث