جريدة الشاهد اليومية

لإجبار الحكومة على اتخاذ خطوات لخفض الانبعاثات المسببة للاحتباس الحراري

نشطاء يعتزمون إطلاق طائرات مسيرة فوق مطار هيثرو

أرسل إلى صديق طباعة PDF

قال مطار هيثرو أمس، إن خطة مزمعة لنشطاء معنيين بتغير المناخ لعرقلة عمليات بواسطة طائرات مسيرة يعد جريمة وسيأتي بنتائج عكسية.

وقال متحدث باسم أكبر مطار في أوروبا عن الخطط المزمعة لمجموعة هيثرو بوز»نتفق على الحاجة إلى العمل بشأن التصدي لتغير المناخ، هذه مشكلة عالمية تتطلب تعاونا وتحركا بناء. ارتكاب مخالفات جنائية وعرقلة حركة المسافرين سيأتي بنتائج عكسية».
وأضاف «إطلاق طائرات مسيرة على مسافة خمسة كيلومترات من مطار عمل غير قانوني لأنه ينطوي على مخاطر. سنعمل بشكل وثيق مع شرطة العاصمة والسلطات الأخرى للتعامل مع أي تأثيرات قد تنتج عن هذا والحد منها».
وكان نشطاء بريطانيون معنيون بتغير المناخ أعلنوا عزمهم إطلاق طائرات مسيرة تستخدم كلعب عند مطار هيثرو بلندن ابتداء من 13 سبتمبر في خطوة من المحتمل أن توقف جميع الرحلات الجوية وذلك للضغط على الحكومة لاتخاذ خطوات أكثر صرامة لخفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري.
وقالت مجموعة «هيثرو بوز» «اعتبارا من 13 سبتمبر سنستغل ثغرة في بروتوكولات الصحة والسلامة في مطار هيثرو وسنطلق طائرات مسيرة تستخدم كلعب داخل المنطقة المحظورة للمطار».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث