جريدة الشاهد اليومية

بداية نارية للإنتر برباعية في ليتشي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_113_16777215_0___images_1-2018_S1(219).png

دك إنتر ميلان مرمى ضيفه ليتشي، وهزمه برباعية دون رد ، على ملعب جوسيبي مياتزا، في ختام الجولة الأولى للدوري الإيطالي.

سجل رباعية الإنتر، مارسيلو بروزوفيتش وستيفانو سينسي وروميلو لوكاكو وأنطونيو كاندريفا بالدقائق 21 و24 و70 و84، ليحقق النيراتزوري انتصاره الأول هذا الموسم، وينتزع الصدارة مبكرا.
قدم أنطونيو كونتي مباراة تكتيكية متميزة، تفوق فيها فريقه هجوميا ودفاعيا بالاعتماد على خطة 5-3-2، حيث كان ثنائي الوسط بروزوفيتش وستيفانو سينسي ماكينة لا تهدأ.
لجأ كونتي لبروزوفيتش وسينسي لاختراق التكتل الدفاعي الذي لجأ له فابيو ليفراني مدرب ليتشي بخطة 4-2-3-1.
أضاع ليتشي فرصة ثمينة لمباغتة أصحاب الأرض، حيث انفرد جيانلوكا لابادولا بالمرمى، واستغل خطأ سمير هاندانوفيتش حارس الإنتر في تشتيت الكرة، لكنه سدد ضعيفة ليبعدها رانوكيا عن المرمى الخالي.
نشط إنتر ميلان بعد هذه الفرصة، وهز شباك منافسه بهدف أول من هجمة منظمة وصلت إلى بروزوفيتش ليسددها ببراعة في المقص الأيسر، ولم يمر سوى 3 دقائق، ليفاجئ سينسي الجميع بهدف ثان بتسديدة أرضية على يمين جابرييل حارس مرمى ليتشي.
نشط جناحا إنتر ميلان، حيث شكلت عرضيات كاندريفا من الجهة اليمنى إزعاجا شديدا لدفاع ليتشي، إلا أن لوتارو مارتينيز لم يستغل فرصتين، بينما سدد كوادو أسامواه كرة قوية من الجهة اليسرى، بينما اختفت خطورة روميلو لوكاكو أول 45 دقيقة.
كان ماتياس فيسينو أقل العناصر الأمامية نشاطا، ليكون أول تبديلات أنطونيو كونتي، حيث حل مكانه نيكولو باريلا.
حاول فريق ليتشي تقليص النتيجة، وهدد مرمى هاندانوفيتش بفرصتين لفيليبو فالكو وكالديروني، إلا أن لوكاكو أجهز تماما على الضيوف بهدف ثالث بعد متابعة تسديدة لوتارو مارتينيز التي ارتدت من الحارس جابرييل، ليكملها المهاجم البلجيكي في المرمى.
وانفتحت شهية لاعبي إنتر ميلان على مرمى منافسهم، وواصلوا تسديداتهم المتقنة لبروزوفيتش ولوتارو، بينما تسبب لوكاكو في إلغاء هدف سجله البديل ماتيو بوليتانو بتسديدة رائعة، بداعي تسلل روميلو.
وزاد الطين بلة على الضيوف بتعرض دييجو فارياس للطرد بعد 14 دقيقة فقط من دخوله بديلا، وذلك بسبب تدخله العنيف ضد باريلا.
ولم يتوقف المد الهجومي لإنتر ميلان، والتسديدات الصاروخية للاعبيه، والتي جاء منها الهدف الرابع عبر قذيفة أنطونيو كاندريفا في المقص الأيمن، ليختتم مهرجان الأهداف قبل 6 دقائق من نهاية اللقاء.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث