جريدة الشاهد اليومية

غريزمان: حاولت تقليد الأساطير بعد الهدفين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_132_16777215_0___images_1-2018_S2(215).png

أبدى الفرنسي أنطوان غريزمان، نجم برشلونة، سعادته الكبيرة بعدما سجل هدفين وصنع آخر خلال الفوز «5-2» على ريال بيتيس، في ملعب كامب نو، لحساب الجولة الثانية من الليغا.

وقال غريزمان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية: «بعد الهزيمة أمام بيلباو تعرضنا للكثير من الانتقادات، وكان الوقت قد حان للعمل».
وأضاف: «بيتيس فاجأنا بهدف، لكن في النهاية لعبنا مباراة رائعة في معظم أوقاتها، استمتعنا بها، ونأمل أن تسير الأمور على مثل هذا إلى الأبد».
وعن هدفه الثاني الذي جاء بطريقة رائعة، قال: «أرى ليو «ميسي» يفعل ذلك في التدريبات، لذا أحاول تقليده».
وحول الاحتفال بهذا الهدف، أجاب نجم أتلتيكو مدريد السابق: «ألقيت أوراقًا تحمل ألوان برشلونة في الهواء، على شاكلة ليبرون جيمس.. أحب ما يفعله ليبرون وأردت تقليده».
وبالعودة للحديث عن اللقاء، قال غريزمان: «في النهاية عندما يفقد الفريق لاعبين مهمين، ينجح في اتخاذ خطوة للأمام.. لقد تحسنا مقارنةً بمباراة بيلباو، لكن ما زالت لدينا تفاصيل يجب تحسينها».
وأتم بقوله: «إذا سجلت أهدافاً أو حتى صنعتها، فذلك بفضل الفريق وزملائي».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث