جريدة الشاهد اليومية

صاحب السمو شكر كل من اطمأن على صحته

الأمير: نسأل المولى عز وجل أن يمنّ على الجميع بوافر الصحة والعافية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_123_16777215_0___images_1-2018_L1(253).png

أعرب صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد عن بالغ شكره وتقديره لسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني وإخوانه الشيوخ والشيخ مشعل الأحمد نائب رئيس الحرس الوطني وسمو الشيخ ناصر المحمد وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء والوزراء ورئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز ورئيس المحكمة الدستورية المستشار يوسف جاسم المطاوعة والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح والوزراء وإلى أعضاء مجلس الأمة وكافة إخوانه وأبنائه المواطنين الكرام والمقيمين على أرض الكويت الطيبة وللقائمين على مختلف وسائل الإعلام على ما أبدوه جميعا من مشاعر جياشة ودعوات صادقة ومتابعة مستمرة للاطمئنان على صحة سموه اثر العارض الصحي الذي تعرض له سموه، وذلك عبر مختلف وسائل الاتصال والتي جسدت روح الأسرة الكويتية الواحدة وعكست عمق أواصر المحبة والمودة التي تجمعهم وأبرزت بجلاء سمات الشعب الكويتي وأصالته.

كما أعرب سموه عن عظيم شكره وامتنانه لكل من اطمأن على صحة سموه من أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربية والدول الصديقة ولكافة من تابع واستفسر عن صحة سموه، مثمنا سموه ما عبروا عنه من طيب المشاعر وصادق التمنيات.
سائلا سموه المولى عز وجل أن يمن على الجميع بوافر الصحة والعافية وأن يديم هذه المودة والتراحم والتواصل وأن يحفظ الوطن العزيز ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء والازدهار.
وكان سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد قد استقبل بقصر بيان صباح امس سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
كما  استقبل سموه رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.
كما استقبل صاحب السمو رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك.
واستقبل سموه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح.
كما استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء انس الصالح.
وتلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد رسالة من أخيه سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني عبر فيها باسمه وباسم الحرس الوطني قادة وقوات عن خالص التمنيات وصادق الدعوات لسموه بعد أن من المولى عز وجل على سموه بالشفاء سائلا المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية لمواصلة مسيرة العطاء وأن يحفظ سموه على الدوام قائدا وربانا لسفينة الوطن العزيز وأن يديم على الوطن الغالي الأمن والعزة والازدهار في ظل قيادة سموه الحكيمة.
هذا وقد بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برسالة جوابية إلى سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني أعرب فيها عن خالص الشكر والثناء على ما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء مبتهلا إلى الباري جل وعلا أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية وأن يوفق الجميع ويسدد الخطى لكل ما فيه خير وخدمة الوطن العزيز ورفعة شأنه.
من جانبه هنأ رئيس الوزراء البحريني الامير خليفة بن سلمان  سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد بنجاح الفحوصات الطبية التي أجريت لسموه مؤخراً.
وقال مجلس الوزراء في بيان صحافي أوردته وكالة الانباء البحرينية ان الامير خليفة بن سلمان هنأ صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد امير الكويت بنجاح الفحوصات الطبية التي اجريت لسموه مؤخراً, سائلاً المولى العلي القدير ان يديم عليه موفور الصحة والعافية وان يحفظ سموه لمواصلة مسيرة الخير والتقدم للكويت وشعبها الشقيق.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث