جريدة الشاهد اليومية

شيماء سبت: لم أترك الكويت... وسعيدة بـ «الثلاجة»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_204_16777215_0___images_1-2018_F3(201).png

أكدت الفنانة البحرينية، شيماء سبت أنها لم تترك الاقامة في الكويت، بل تنقلت بينها وبين الامارات مؤخرًا، لانجاز أعمال فنية، وقراءة نصوص خاصة ببعض الأعمال، بخلاف مشاركتها في مسرحية «الثلاجة» في البحرين.

وأضافت «سبت» أن أعمالها الفنية جعلتها تبتعد عن الكويت في الآونة الاخيرة، مشددة على أن نجوم الفن لا يمكنهم مغادرة الكويت أو عدم زيارتها لأسباب كثيرة، بينها عشقهم لهذا البلد الطيب وأهله، اضافة لما تتمتع به الكويت من حركة فنية رائدة.
وأعربت عن سعادتها بتجربة مسرحية «الثلاجة»، التي تم عرضها في الكويت، قبل أن تختتم عروضها مؤخرا في العاصمة البحرينية المنامة، محققة نحاجًا كبيرًا في كلا البلدين. أوضحت شيماء سبت أن المسرحية كانت تحتوي على كل العوامل التي من شأنها انجاح أي عمل مسرحي، بوجود نص جيد ورؤية إخراجية، بخلاف مشاركة نجوم الكوميديا الكويتية، بقيادة الفنان عبد الناصر درويش الذي قاد النجوم: مبارك المانع، وسلطان الفرج، وحسين الموسوي، وفيصل بوغازي، وغيرهم من الفنانين المشاركين في العمل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث