جريدة الشاهد اليومية

زيدان يعترف: فعلنا أصعب شيء في المباراة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_65_16777215_0___images_1-2018_S3(209).png

أبدى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، حزنه بعد التعادل 1-1 مع بلد الوليد في الجولة الثانية من عمر الدوري الإسباني.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة، الذي نقلته صحيفة ماركا: «لقد فعلنا أصعب شيء في المباراة وهو التسجيل في الشوط الثاني».
وأضاف «لم نكن الأفضل بعد أن سجل الخصم هدف التعادل، الشوط الأول كان جيدًا لكننا افتقرنا إلى تسجيل الأهداف».وتابع: «لم تكن المشكلة خسارة الكرة، لكن الدفاع لم يلتزم بالتواجد في مواقعه، كان يجب أن نكون أكثر حذرًا، يجب علينا أن نتطور».
ونوه: «في الدقيقة 84 كان يجب أن نكون فريقًا عمليًا، لكن هذا اليوم يجب تقبله، يمكن لأي فريق أن يهزمك، لكن يتعين علينا اللعب حتى النهاية».
وعن أداء خاميس رودريغيز، أجاب «لقد لعب مباراة جيدة، ثم شارك فينيسيوس جونيور بدلًا منه، الأداء في الشوط الثاني كان أسوأ بالنسبة لنا».
وأوضح: «أول تسديدة من يوفيتش لمست العارضة، وبنزيما سجل، لقد لاحظت أن الفريق يتعرض لضغوط أكبر بسبب ما حدث العام الماضي، أطلب من الجماهير الدعم، فنحن نحتاج إليهم».
واختتم: «يوفيتش وبنزيما نعم، ربما نلعب بطريقة «4-4-2» في المباريات المقبلة».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث