جريدة الشاهد اليومية

سيميوني: كوستا يقاتل من أجل العودة سريعاً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_S1(217).png

أوضح الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أن المهاجم الدولي دييغو كوستا «يبذل قصارى جهده للعودة بشكل قوي» للفريق، في الوقت الذي ألمح فيه «لإمكانية عودته للتدريبات بنهاية الأسبوع الحالي».

ويؤدي كوستا برنامجا تأهيليا للشفاء من إصابته في عضلة الفخذ اليسرى، خلال ودية فريقه أمام يوفنتوس بداية الشهر الحالي، كما أنه كان ينفذ عقوبة الإيقاف لـ8 مباريات منذ مواجهة برشلونة في الدور الثاني للموسم الماضي على ملعب «كامب نو».
وقال سيميوني حول هذه النقطة: «نتمنى أن ينضم للتدريبات بنهاية الأسبوع الحالي. الأمر وارد للغاية».
وتابع «المنافسة في الليغا تصبح أصعب في كل موسم. الفوز أصبح صعبًا للغاية. الأمر الوحيد بالنسبة لنا هو محاولة التحسن في كل مباراة، وهذا ما سنتطلع إليه أمام ليجانيس، الذي يلعب دائمًا أمامنا بذكاء، وبمدرب يستعد جيدًا للمباريات».
وحول موقف مواطنه أنخيل كوريا من الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الذي ينتهي مطلع سبتمبر المقبل، أوضح أنه يرغب في بقاء اللاعب بالفريق.
وأوضح: «كوريا يعلم منذ بداية الموسم أنه لن يشارك في أول مباراتين بالليغا «بداعي طرده في آخر جولات الموسم الماضي أمام ليفانتي»، وهو دائما يتدرب بشكل رائع، وبتفان كبير، وسيقرر النادي ما هو الأفضل للجميع هذا الموسم».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث