جريدة الشاهد اليومية

سعود الخالدي: التلفزيون يحضّر لفيلم وثائقي عن الغوص من جزأين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_F3(200).pngكتبت سوسن أسعد:

أكد وكيل وزارة الإعلام المساعد لقطاع التلفزيون سعود الخالدي. ان التلفزيون قطع شوطا واسعا في انجاز فيلم وثائقي متميز من جزأين يتناول كافة مراحل الغوص. يتم انجازه بتوجهات من لدن وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري وبتوجيهات من وكيلة الوزارة منيرة الهويدي التي تتابع مسيرة العمل يوما بيوم. 
وأشار وكيل وزارة الإعلام المساعد لقطاع التلفزيون ان الفيلم يأتي ترسيخا لقيمة ومكانة البحر عن اهل الكويت الذين عرفوا البحر وخبره على صعيد الغوص أو التجارة حيث كان البحر مصدراً اساسياً للرزق. 
وقال سعود الخالدي:  يتضمن الجزء الأول كافة التدريبات الخاصة بالغوص وايضا كيفية «تشوين «المراكب وهي عملية الصيانة والتحضير لمهمة الغوص. اما الجزء الثاني، فيتناول الغوص بكافة تفاصيله. وتم انجاز هذا الفيلم الضخم بالتعاون مع النادي البحري الذي يقوم سنويا برحلة الغوص على يد خبراء ونواخذة متخصصين في هذا الجانب. واعتمادا على جيل من الشباب من اجل ترسيخ قيمة ومكانة الغوص عند الاجيال من ابناء الكويت الغالية. وقد قام فريق من ابرز المصورين من اجل انجاز وتصوير هذا العمل الذي سيكون بمثابة الوثيقة للاجيال. وسيكون العمل جاهزا للعرض خلال الشهرين المقبلين وذلك لانجاز العمليات الفنية المتبقية للفيلم من مونتاج ومكساج وتصحيح الوان وغيرها من عمليات فنية وتقنية. 
وتابع وكيل وزارة الإعلام المساعد لشؤون التلفزيون سعود الخالدي بان تلفزيون دولة الكويت امام نقلة كبرى على صعيد البرامج وايضا الإنتاج الدرامي التلفزيوني في ظل الانجازات التي راحت تتحق بفضل توجيهات وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب ووكيلة وزارة الإعلام والتعاون المتميز بين قطاعات الوزارة مما كان له ابعد الاثر في تحقيق نقلة اضافية في رصيد الإعلام الكويتي الجديد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث