جريدة الشاهد اليومية

وزير الصحة الكويتي: لجنة تحقيق محايدة بوفاة طفل في (الفحيحيل) التخصصي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_1-2018_a2cf0691-7159-4f77-8788-d04b8583e41c.jpgأكد وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح تشكيل محايدة للتحقيق بملابسات وفاة الطفل عبدالعزيز الرشيدي في عيادة الأسنان بمركز الفحيحيل التخصصي.
وقال الدكتور باسل الصباح في تصريح لصحيفة (الأنباء) الكويتية اليوم الأحد إنه "تم تشكيل لجنة محايدة من أساتذة كلية طب الأسنان بجامعة الكويت للتحقيق في ملابسات وفاة الطفل الرشيدي" مشددا على أنه سيتم الإعلان عن نتيجة التحقيق فور الانتهاء منه.
وأضاف أنه "تم التنسيق مع وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح لمنع الطبيب المزمع تسببه في هذه الحادثة من السفر وتم إيقافه عن العمل إلى حين الانتهاء من نتائج التحقيق".
وأكد أن صحة المرضى "خط أحمر ولا تهاون فيها وسنعاقب أي طبيب يثبت إهماله" لافتا إلى أن وزارة الصحة مستمرة في اتخاذ كل التدابير التي من شأنها المحافظة على حياة المرضى واستمرار الخدمات الطبية بأعلى صور الكفاءة والجودة.
وأشار إلى أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والإدارية الرادعة في حال ثبوت أي إهمال طبي تسبب بوفاة الطفل الرشيدي معربا عن تعازيه لأهل الطفل الفقيد.
يذكر أن حادثة وفاة الطفل الرشيدي وقعت قبل عدة أيام في عيادة الأسنان بمركز الفحيحيل التخصصي إثر إبرة تخدير حيث كان يعالجل بقسم الأسنان.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث