جريدة الشاهد اليومية

البرشا يقترب من التعاقد مع بنتانكور

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_66_16777215_0___images_1-2018_S3(208).png

أكد تقرير صحفي إيطالي أن برشلونة اقترب من التعاقد مع نجم يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لصحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، فإن برشلونة وصل إلى مراحل متقدمة في مفاوضاته مع يوفنتوس، حول الأوروجوائي رودريجو بنتانكور، لاعب وسط البيانكونيري.
وأشارت إلى أن برشلونة يتابع اللاعب منذ نهاية عام 2018، بعد أن أصبح أساسيًا في تشكيلة السيدة العجوز.وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن بنتانكور، سيغادر اليوفي صوب برشلونة في صفقة تقدر بـ 60 مليون يورو.
يذكر أن بنتانكور انضم إلى صفوف يوفنتوس في عام 2017، قادمًا من بوكا جونيورز الأرجنتيني.
ووضع البوكا شرطًا في عقد اللاعب مع السيدة العجوز ينص على تقاضيه نسبة 50%، من قيمة إعادة بيع بنتانكور في المستقبل.
وبدوره حذّر موريسي راماليو المدير الفني السابق لسانتوس البرازيلي، مواطنه نيمار مهاجم باريس سان جيرمان، من خطوة العودة إلى برشلونة هذا الصيف، في ظل الغضب الجماهيري ضده.
وعمل راماليو مع نيمار في صفوف سانتوس قبل انتقال اللاعب الشاب إلى برشلونة في صيف 2013.
وقال راماليو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة «سبورت» الإسبانية: «يجب أن يفهم نيمار أنها صفقة مُعقدة، وهناك متطلبات لبرشلونة ليست سهلة، ونيمار لم يرحل بطريقة جيدة عن النادي والجماهير لا تثق به».
وأضاف: «يجب أن يفهم نيمار ذلك ويستعد له، وفي حالة عودته لبرشلونة يرد في الملعب، حيث سيتلقى انتقادات عديدة».
وأشار راماليو، إلى أن الأمور لن تكون سهلة على نيمار، ورغم ذلك فإن العودة لبرشلونة سيكون أفضل شيء يحدث له في الوقت الحالي.
التقى إيريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة، بموسى سيسوكو، وكيل عثمان ديمبلي، لمناقشة إصابات اللاعب الدولي الفرنسي.
وبحسب «راديو كتالونيا»، فإن برشلونة أعرب من خلال أبيدال أثناء جلسته مع سيسوكو، عن انزعاجه من تصرفات ديمبلي الأخيرة.
ولم يذهب ديمبلي للنادي من أجل الخضوع للكشف الطبي في اليوم التالي للإصابة التي تعرض لها بمباراة افتتاح الليجا أمام أتلتيك بيلباو، مثلما فعل زميله لويس سواريز، الذي أصيب في اللقاء ذاته.
ويقال إن هذا الاجتماع استغرق ساعة ونصف، وسُمع خلاله أصوات مرتفعة عدة مرات.وأبدى أبيدال غضبه الشديد من تصرفات ديمبلي، وطلب من وكيله إخباره بتغيير سلوكه إذا كان يريد البقاء في النادي.
ولا تعتبر هذه المرة هي الأولى التي يواجه فيها برشلونة مشاكل مع ديمبلي، بينما أشارت تقارير سابقة إلى أن النادي فرض غرامة كبيرة على اللاعب بسبب عدم اتباعه للتعليمات فيما يتعلق بإصابته.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث