جريدة الشاهد اليومية

الجيش السوري يسيطر على قرى بريف حماة وإدلب

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_50_16777215_0___images_1-2018_O3(12).pngسيطر الجيش السوري، أمس، على بلدات وقرى عدة في ريف حماة الشمالي ومنها مورك ومحيطها، حيث توجد نقطة المراقبة التركية التاسعة، في إطار تقدمه لتحرير ريفي حماة وإدلب من المسلحين.
وفرض الجيش طوقاً حول نقطة المراقبة التركية التاسعة، تزامنا مع بسط سيطرته على قرى وبلدات البويضة ومعركبة واللحايا ومورك في الريف الشمالي لحماة.
وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة ان القوات المسلحة واصلت في شمالي حماة وجنوب إدلب تقدمها الميداني ودحر التنظيمات الإرهابية المسلحة التي كانت تتمركز في المنطقة بعد تكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، وبعد ضربات مكثفة على مدار الأيام السابقة وإحكام الطوق على ريف حماة الشمالي كاملاً تمكن جنودنا الشجعان من تطهير البلدات والقرى التالية: خان شيخون مورك اللطامنة تلة الصياد المستودعات وادي العنز وادي العسل كفر زيتا لطمين معرك كبة لحايا غربية لحايا شرقية تل فاس تل لطمين وادي حسمين وادي قسمين وكعب الفرس.
وأضافت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أنه لا يزال التقدم مستمرا بوتائر عالية أفقدت التنظيمات الإرهابية المسلحة القدرة على وقف أبطال الجيش المصممين على تطهير كامل الجغرافيا السورية من رجس الإرهاب ورعاته.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث