جريدة الشاهد اليومية

بمناسبة تعافي سموه من العارض الصحي

الأمير تلقى رسائل تهنئة من ولي العهد ورئيس الحرس الوطني والمبارك

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_134_16777215_0___images_1-2018_L1(248).png

تلقى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد اتصالاً هاتفياً من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اطمأن خلاله على صحة سموه وذلك بعد أن تعافى بفضل الله ونعمته من العارض الصحي الذي تعرض له سموه وبعد اجراء الفحوصات الطبية المعتادة متمنياً لسموه موفور الصحة والعافية.

هذا وقد أعرب صاحب السمو عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه أخوه خادم الحرمين الشريفين من طيب المشاعر مقدراً سموه هذه المبادرة الأخوية التي تجسد عمق أواصر العلاقات الطيبة بين البلدين والشعبين متمنيا لخادم الحرمين الشريفين موفور الصحة ودوام العافية وللسعودية وشعبها الشقيق كل الرفعة والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
كما تلقى صاحب السمو اتصالاً هاتفياً من الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك الأردن اطمأن خلاله على صحة سموه وذلك بعد ان تعافى بفضل الله ونعمته من العارض الصحي الذي تعرض له سموه وبعد اجراء الفحوصات الطبية المعتادة متمنياً لسموه موفور الصحة والعافية.
هذا وقد اعرب صاحب السمو عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه اخوه ملك الأردن من طيب المشاعر مقدرا سموه هذه المبادرة الأخوية التي تجسد عمق العلاقات الوطيدة بين البلدين والشعبين متمنيا له موفور الصحة والعافية وللأردن وشعبها كل الرفعة والازدهار.
وتلقى صاحب السمو رسالة تهنئة من أخيه سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد أعرب فيها عن خالص تهانيه بتعافي سموه من العارض الصحي سائلا سموه المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية وأن يحفظ سموه ويديمه ذخراً للوطن العزيز وأبنائه الكرام وراعيا لمسيرته ونهضته لتحقيق المزيد من التطلعات نحو آفاق التقدم والازدهار.
هذا وقد بعث صاحب السمو برسالة شكر جوابية إلى أخيه سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد عبر فيها سموه عن خالص شكره وتقديره على ما أعرب فيها سموه من تهان ودعاء صادق بتعافي سموه من العارض الصحي متمنياً لسموه موفور الصحة والعافية وأن يوفق الجميع لتحقيق كل ما ينشده الوطن العزيز من رفعة ورقي ونماء.
وتلقى صاحب السمو أمير البلاد رسالة تهنئة من أخيه سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني أعرب فيها عن خالص تهانيه وتهاني منتسبي الحرس الوطني قادة وقوات بتعافي سموه من العارض الصحي سائلا المولى تعالى أن يتم نعمته ويديم على سموه حفظه الله موفور الصحة والعافية لمواصلة قيادة مسيرة تقدم البلاد ونهضتها.
هذا وقد بعث صاحب السمو برسالة شكر جوابية إلى أخيه سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني ضمنها سموه خالص شكره وتقديره على ما أعرب فيها من تهان ودعاء صادق بتعافي سموه من العارض الصحي متمنيا لسموه دوام الصحة وموفور العافية.
كما تلقى صاحب السمو رسالة تهنئة من أخيه سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه وتهاني اخوانه الوزراء بتعافي سموه من العارض الصحي سائلا المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنهضة المباركة للوطن العزيز لتحقيق المزيد من الإنجازات على صعيد مساره التنموي الطموح.
هذا وقد بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برسالة شكر جوابية إلى أخيه سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء عبر فيها سموه عن خالص شكره وتقديره على ما أعرب فيها سموه واخوانه الوزراء من تهان ودعاء صادق بتعافي سموه حفظه الله من العارض الصحي سائلا سموه الباري جل وعلا أن يديم على الجميع موفور الصحة والعافية ويكلل كافة الجهود بالتوفيق والسداد لتحقيق كل ما ينشده الوطن العزيز من تقدم ورقي وازدهار.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث