جريدة الشاهد اليومية

القيادة السياسية هنأت البحرين بالفوز ببطولة غرب آسيا... والعراق بالنجاح في التنظيم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_277_16777215_0___images_1-2018_L3(242).png

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقيتي تهنئة إلى كل من الرئيس د. برهم صالح رئيس العراق وإلى د. عادل عبدالمهدي رئيس مجلس وزراء العراق أعرب فيهما سموه عن خالص تهانيه بنجاح استضافة العراق بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم 2019 والتي أقيمت خلال الفترة من 30 يوليو إلى 14 أغسطس الحالي.

وأشاد سموه بالجهود الكبيرة التي بذلتها العراق خلال استضافتها لهذا الحدث الرياضي وبالاستعدادات التي قامت بها والإمكانات التي وفرتها لإنجاح هذه البطولة ما أسهم في تحقيق أهدافها الرياضية المنشودة.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقيتي تهنئة إلى كل من أخيه الرئيس د.برهم صالح رئيس العراق وإلى د.عادل عبدالمهدي رئيس مجلس وزراء العراق ضمنهما سموه خالص تهانيه بنجاح استضافة العراق بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم 2019.
كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقيتي تهنئة مماثلتين.
كما بعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بفوز المنتخب البحريني ببطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم 2019.
وأشاد سموه بالأداء الرفيع والمميز الذي قدمه المنتخب البحريني طوال منافسات هذه البطولة والذي أهله للفوز بها وبالروح الرياضية العالية التي تحلت بها كافة منتخبات الدول المشاركة في هذه البطولة.
كما ثمن سموه الجهود الكبيرة التي بذلتها الدولة المضيفة العراق والاستعدادات التي قامت بها والإمكانات التي وفرتها لإنجاح هذه البطولة ما أسهم في تحقيق أهدافها الرياضية المنشودة.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين ضمنها سموه خالص تهانيه بفوز المنتخب البحريني بالبطولة.
كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.
وبعث سمو أمير البلاد ببرقية تهنئة إلى الرئيس عارف علوي رئيس باكستان عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى استقلال بلاده متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى الرئيس عارف علوي رئيس باكستان عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى استقلال بلاده راجيا سموه له موفور الصحة والعافية.
كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.
كما بعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى الرئيس رام ناث كوفند رئيس الهند عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى استقلال بلاده متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى الرئيس رام ناث كوفند رئيس الهند عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى استقلال بلاده راجيا سموه له موفور الصحة والعافية.
كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.
وبعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى الرئيس دينيس ساسو نغيسو رئيس الكونغو عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى الرئيس دينيس ساسو نغيسو رئيس الكونغو ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية.
كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.
وبعث صاحب السمو أمير البلاد ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الأمير هانز آدم الثاني أمير إمارة ليختنشتاين عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الأمير هانز آدم الثاني أمير إمارة ليختنشتاين عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده راجيا لسموه موفور الصحة والعافية.
كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث