جريدة الشاهد اليومية

في حفل مع محمد عبده

أنغام تعود إلى السعودية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_122_16777215_0___images_1-2018_f1(111).png

بعد أيام قليلة من احياء حفلها الخامس في المملكة العربية السعودية، كشفت المطربة المصرية أنغام عن عودة سريعة لإحياء الحفلات هناك، وهذه المرة ستكون برفقة المطرب السعودي محمد عبده، ضمن قائمة حفلات مهرجان صيف الباحة، على مسرح القرية التراثية بمراوة.

الحفل المنتظر سيجمع أنغام ومحمد عبده للمرة الأولى في السعودية بعدما اجتمعا سابقا في حفل أقيم بالقاهرة، ومن المقرر أن يعقد يوم الأربعاء 10 يوليو المقبل، بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية وشركة روتانا، وعلقت أنغام على البوستر الأول للحفل عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: انتظرونا لأول مرة في مدينة الباحة بالمملكة العربية السعودية.
يذكر أن أنغام ومحمد عبده التقيا سابقا في دار الأوبرا المصرية، وقاد الفرقة الموسيقية الموسيقار هاني فرحات وقدم المطرب السعودي محمد عبده أغنيات مذهلة، والأماكن، ومجموعة إنسان، واختلفنا، ومن بادي الوقت، وضناني الشوق، وأشوفك كل يوم وسوف، بينما مزجت أنغام ما بين اغنياتها المصرية مع اغنيات من ألبومها الأخير باللهجة الخليجية، كما تقابلا بحفل ختام مهرجان «فبراير الكويت».
وقدمت أنغام حفلها الساهر الخامس في السعودية منذ أيام قليلة على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن «موسم جدة»، أحد «مواسم السعودية»، وخاطبت الحضور أثناء وصلتها الغنائية بكلمات رقيقة،قائلةً: «خمسة في عين الحسود» مشيرة بذلك إلى خامس حفلاتها في السعودية، متابعةً «سعيدةٌ جداً بأن أكون من أوائل الفنانات إحياءً للحفلات في السعودية بعد النقلة الكبيرة، والتطور الفني والثقافي النوعي الذي تشهده».
وتابعت حديثها قائلة: «هذا المشوار ستكملونه بكل نجاح وشجاعة، لأنكم شعب واعٍ ومحترم ومثقف، ولأنكم تستحقون الفن والسعادة والفرح، ولأنكم من أكثر الشعوب التي تقدِّر الفن والشعر. أعدُّ نفسي محظوظة بالفوز فيكم».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث