جريدة الشاهد اليومية

لولوة الملا لمخترق حسابها بعد تلقيها تهديدات: «أعلى ما في خيلك اركبه»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_202_16777215_0___images_1-2018_F2(195).png

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة لولوة الملا كشفت فيه أنها تعرضت لابتزاز من قبل «الهاكر»، الذي اخترق حسابها الرسمي على تطبيق «سناب شات».

وظهرت «لولوة» في الفيديو قائلة: «السلام عليكم.. يا جماعة يعطيكم العافية مثل ما أنتم تدرون، حسابي مال السناب متهكر، واللي مهكر حسابي واحد قليل أدب ما عرف التربية من أساسها».
وأضافت: «داش على الذاكرة عندي بالسناب، وعندي أشياء خاصة فيني أنا كبنت، طبعًا التهديدات لأنه حاول يبتزني بفلوس».
وتابعت: «أقوله أعلى ما في خيلك اركبه، ما تخرعني ولا تهددني، حلو، مو أشكالك اللي يهددوني أنا ويمشوني على كيفهم، مو أنت، اللي حاول يرد الحساب الله يعطيك العافية».
وخاضت الفنانة لولوة الملا، الموسم الرمضاني لعام 2019، بمسلسل «دفعة القاهرة»، من بطولة نخبة من نجوم الدراما الخليجية منهم: بشار الشطي، ونور خالد الشيخ، ونور الغندور، ومرام البلوشي، وفاطمة الصفي، ومهند الحميدي، وحمد أشكناني، وخالد الشاعر، وتأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج على العلي.
وشاركت «لولوة» أيضًا في رمضان الماضي، بمسلسل «عذراء»، الذي ضم نخبة من الفنانين، من بينهم: فهد البناي، وشجون الهاجري، وهيفاء حسين، وعبد الله الطليحي، ومرام البلوشي، ومن تأليف على ومحمد شمس، وإخراج محمد القفاص.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث