جريدة الشاهد اليومية

«بلدية الفروانية»: 9515 ترخيص بناء ومحال خلال العام الماضي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كشفت إدارة العلاقات العامة في البلدية النقاب عن الإنجازات التي حققتها إدارة التراخيص الهندسية بفرع بلدية محافظة الفروانية خلال العام الماضي مشيرة إلى أن إجمالي رخص البناء والمحال التي قامت الإدارة بإصدارها خلال العام الماضي بلغ 9515 معاملة.
وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة التراخيص الهندسية بالوكالة
ناصر الظفيري انه قد تم استلام 10153 معاملة تنوعت مابين معاملات بناء ومحال، لافتاً إلى أنه قد تم إصدار 9515 ترخيصاً.وأكد الظفيري أن إجمالي معاملات البناء بلغ 5082 معاملة منها 4444 معاملة تمت الموافقة عليها وإصدار التراخيص لها، مؤكداً أن إجمالي معاملات المحال قد بلغ
5071 معاملة وقد تم إصدار التراخيص لها بعد استيفاء كافة الاشتراطات. وتابع أنه قد تم إصدار 4068 ترخيصا جديدا وتعديلاً بمنطقة عبدالله المبارك حيث بلغت تراخيص البناء الجديدة التي تم إصدارها 3147 ترخيصا بنسبة 60.5 % فيما بلغ عدد تراخيص التعديل والاضافة التي تم إصدارها 921 ترخيصا. واختتم الظفيري تصريحه مناشداً المواطنين باستيفاء اشتراطات ومواصفات البلدية لسرعة إصدار التراخيص.
من جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين للاتصال على الخط الساخن الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل على حساب البلدية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث