جريدة الشاهد اليومية

بيروت تدين إنشاءات إسرائيلية داخل الأراضي اللبنانية

استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_478_16777215_0___images_1-2018_ls5(30).pngأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة أمس استشهاد امرأة فلسطينية واصابة 14 آخرين خلال مشاركتهم في فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة.
وقال المتحدث باسم الوزارة أشرف القدرة في بيان ان امرأة فلسطينية استشهدت وأصيب 14 آخرون، بينهم صحافي ومسعف برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي خلال مشاركتهم بمسيرات العودة.
وكان الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني شاركوا في فعاليات مسيرات العودة بالجمعة الـ42 والتي حملت عنوان «صمودنا سيكسر حصارنا».
إلى ذلك قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي أمس موقعاً تابعاً للمقاومة الفلسطينية شرق مدينة غزة، إضافة إلى أرض زراعية شرق محافظة «خان يونس»
جنوب القطاع.
على صعيد آخر، دانت وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية أمس قيام إسرائيل ببناء حائط وإنشاءات داخل الأراضي اللبنانية في نقاط متحفظ عليها على الحدود، واصفة ذلك بأنه اعتداء إسرائيلي جديد على السيادة اللبنانية.
وقالت الخارجية اللبنانية في بيان انه «من الأجدر ان يلتئم مجلس الأمن الدولي ويتعامل المجتمع الدولي مع هذا الخرق الواضح والصريح للقرار رقم 1701 كما فعل مع الشكوى المقدمة من قبل العدو الاسرائيلي».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث