جريدة الشاهد اليومية

البلوغرانا يحاصر تشيلسي لضم ويليان

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_97_16777215_0___images_1-2018_s3(139).pngكشف تقرير إنكليزي، عن تجدد رغبة برشلونة في التعاقد مع البرازيلي ويليان، جناح تشيلسي الإنكليزي، والذي فشل البلوغرانا في ضمه الصيف الماضي.
وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إن برشلونة سيقدم عرضاً جديدًا بـ50 مليون إسترليني، إضافة إلى البرازيلي مالكوم، مقابل الحصول على ويليان من تشيلسي.
وانضم مالكوم الصيف الماضي لبرشلونة، قادمًا من بوردو الفرنسي، مقابل 38 مليون إسترليني، لكنه فشل في الظهور بالمستوى المأمول منه في البلوغرانا هذا الموسم.
وكان برشلونة قد قدم 3 عروض لتشيلسي للتعاقد مع ويليان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كان آخرها بقيمة 65 مليون إسترليني، وبعد فشل محاولاته اتجه للتعاقد مع مالكوم.
ويتطلع ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي، إلى تعزيز فريقه بلاعبين جدد، ولا يفكر في التخلص من أحد نجومه، لكن التقارير تشير إلى أن البلوز يرغب في خفض معدلات أعمار عناصره.
وأفادت الصحيفة أن نادي داليان يفانغ الصيني، مهتم أيضًا بالتعاقد مع ويليان، صاحب الـ30 عامًا، لكن الانتقال إلى برشلونة سيكون بمثابة الحلم للنجم البرازيلي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث