جريدة الشاهد اليومية

مهرجان أهداف يقرب السيتي من نهائي كأس الرابطة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

بات تأهل مانشستر سيتي إلى نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة، مسألة وقت لا أكثر، بعدما تخطى ضيفه بيرتن ألبيون بـ9 أهداف نظيفة، في ذهاب الدور نصف النهائي.

وأحرز أهداف السيتي كل من كيفن دي بروين «الدقيقة 5» وغابرييل جيسوس «الدقائق 30 و34 و57 و65»، وأولكسندر زينتشينكو «الدقيقة 37»، وفيل فودين «الدقيقة 62» وكايل ووكر «الدقيقة 70»، ورياض محرز «الدقيقة 83».
وخاض مانشستر سيتي اللقاء بمجموعة من الأوراق البديلة، يتقدمها الحارس موريتش والمدافع الشاب إريك جارسيا، والمهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس.
ورغم البداية الجيدة لبيرتن عن طريق تسديدة لوكاس أكينس التي تصدى لها موريتش في الدقيقة الثانية، سيطر السيتي على مجريات اللقاء وافتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة، عندما ارتقى البلجيكي دي بروين لعرضية من دافيد سيلفا ليضع الكرة برأسه في المرمى.
وعاد الفريق الضيف لتهديد مرمى مضيفه في الدقيقة 11 بتسديدة من ماركوس هارنيس ولكنها علت العارضة، وألغى الحكم هدفا لمانشستر سيتي في الدقيقة 19 بسبب تسلل صاحبه رياض محرز، وعزز الفريق السماوي تقدمه في الدقيقة 30، عندما تابع جيسوس تسديدة ساني المرتدة برأسه في المرمى.
وكسر دافيد سيلفا مصيدة التسلل ليمرر الكرة إلى جيسوس الذي أضاف الهدف الثاني له في الدقيقة 34، بعدما متابعة جيدة أمام المرمى.
وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 37، عندما رفع زينتشينكو كرة عرضية من اليسار ولكنها سكنت الشباك، وكاد محرز أن يضيف الهدف الخامس في الدقيقة 43 عندما استقبل كرة مرتدة من الدفاع أرسلها ساني، لكن الحارس كولينز تدارك الموقف.
سيطرة السيتي تواصلت في الشوط الثاني، وأحرز جيسوس الهدف الثالث له في المباراة بالدقيقة 57، بعدما تابع بمهارة كرة مرسلة من محرز.
ودخل فيل فودين بدلاً من دي بروين، ليضيف الهدف السادس في الدقيقة 62، عندما استغل الارتباك أمام مرمى المنافس، إثر فشل جيسوس في مراوغة الحارس.
وفي الدقيقة 65، استقبل ساني الكرة على صدره ليرسلها إلى جيسوس على بعد أمتار قليلة من المرمى، ليكملها المهاجم البرازيلي في الشباك محرزًا الهدف السابع.
ودخل برناردو سيلفا مكان ساني، ليأتي الهدف الثامن في الدقيقة 70، عندما تابع كايل ووكر كرة موجهة من محرز في شباك.
واختتم محرز مهرجان الأهداف مسجلًا الهدف التاسع في الدقيقة 83، عندما تلقى كرة مرسلة من اليمين عبر برناردو سيلفا وسددها بهدوء داخل المرمى، لتنتهي المباراة بفوز السيتي بنتيجة 9-0.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث